جزيرة للبيع مقابل 339 ألف دولار .. ولكن بشرط وحيد

صورة حزيرة دكس لينجز
جزيرة دكس ليدجز - الصورة من موقع insider
صورة الجزيرة على الخريطة
موقع جزيرة دكس لينجز على الخريطة - الصورة من موقع insider
صورة حزيرة دكس لينجز
صورة الجزيرة على الخريطة
2 صور

عُرضت جزيرة دكس ليدجز، وهي جزيرة مساحتها 1.5 فدان، للبيع حاليًا في السوق في خليج ووهوا بولاية مين، بسعر يصل إلى نحو 339 ألف دولار.

وقال بيلي ميليكين، مالك الجزيرة ووكيل العقارات المسؤول عن البيع مع شركة Bold Coast Properties، إن الجزيرة تقدم الكثير لرجل أعمال جديد. على الرغم من أنه يبدو بعيدًا عندما تكون في الجزيرة، إلا أنه على بعد 10 دقائق بالقارب من جونسبورت، مين.

وقال ميليكين، الذي يمتلك الجزيرة منذ عام 2007، "إنه بعيد بما فيه الكفاية بحيث تكون بعيدًا عن أي ضوضاء وأضواء. هناك سماء مظلمة للغاية، لذا فإن الليل جميل".

ولا يشترط الحصول على الجزيرة أن يكون لديك ثمنها فقط، بل إن هناك شرط آخر للحصول على الجزيرة وهو أنه يجب على أي شخص مهتم بجزيرة Ducks Island أن يكون مستعدًا لقضاء ليلة على الجزيرة والفوز على Milliken.

وقال "أنا ملتزم بخطتي في ذلك لكي أكون مشترًا عليك البقاء". منطقه هو أنه يريد من المالك الجديد أن يرى القيمة في المناظر الطبيعية للجزيرة، ولكن أيضًا على استعداد للتعامل مع المراوغات.

وأضاف أن طرفين أكملوا بالفعل طلب ليلة واحدة ومن المقرر أن يزور ثلاثة آخرون في الأيام المقبلة. إذا تم تأهيل أكثر من مشترٍ، فإن العامل الحاسم هو غريزة ذلك الشخص.

عندما اشترى ميليكين الجزيرة، كان العقار الأصلي في حالة سيئة، لذلك فإنه لجأ إلى إعادة بنائه مرة أخرى "لقد مزقناها وبنينا واحدة جديدة".

وأشار مالك الجزيرة إلى أنه بالنظر إلى قوانين البناء الحالية بالقرب من المياه، يعد إنجازًا بناء منزل بالقرب من المياه كما فعل هو سابقًا، حيث سيكون من الصعب اليوم إنشاء نفس الهيكل على Duck Ledges. ما يجعل جزيرة Duck Ledges فريدة أيضًا هو قلة الأشجار في الجزيرة، مما يوفر إطلالات رائعة على المياه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"