رغم تقدمها في الحمل.. سونام كابور في حفل أديل

سونام كابور وزوجها - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
سونام كابور وزوجها - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
على الرغم من أنها أصبحت في مرحلة متقدمة من الحمل، فإن ذلك لم يمنع نجمة بوليوود الشهيرة سونام كابور من حضور حفل النجمة العالمية أديل، برفقة زوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا. وقد نشر صديق أناند أهوجا وسونام كابور، المقرب، عمران أحمد، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عدة صور ومقطع فيديو من الحفل؛ يظهر سونام وأناند أثناء وجودهما في حفل أديل. وقد أظهر الفيديو سونام، التي تتحضر لتصبح "أماً" للمرة الأولى قريباً، تغني برفقة أناند أغنية أديل الشهيرة "Someone Like You".

حفل أديل

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة العالمية قد ضجّت بالحفل المميز والناجح الذي قدمته النجمة العالمية أديل بعد غياب 5 أعوام عن المسرح، حيث ترأست مهرجان BST Hyde Park في لندن. وكانت النجمة البريطانية أديل قد أعربت عن سعادتها للعودة إلى المسرح مرة أخرى، حيث قالت، بحسب موقع Page 6، بعد صعودها المسرح أمام الجمهور البالغ عددهم 65 ألف شخص: "يا إلهي، لقد عدت إلى المنزل. من الغريب أن أكون أمام حشد مرة أخرى. أشعر بالتوتر الشديد قبل كل عرض، لكني أحب أن أكون هنا". وقد بدت متأثرة، لدرجة أنها لم تتمالك دموعها، خاصة بعد تفاعل الجمهور معها ومشاركتها الغناء على كلمات Someone Like You. وغنت أديل بعض أغانيها الجديدة، بما في ذلك Easy On Me ،Oh My God، وخصصت بقية أغانيها الـ 15 لألبوماتها السابقة وأشهر أغانيها. وشاركت أديل صور حفلها على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث اختارت الظهور في الحفل الغنائي بفستان من اللون الأسود. وعلّقت على صور حفلها قائلة: "الليلة الأولى في هايد بارك! يا له من حشد!! شكراً لكم أحبائي، لا أطيق الانتظار لفعل كل شيء مرة أخرى الليلة".

حفل البيبي شاور

وكانت سونام كابور قد أقامت مؤخراً حفل الـ"بيبي شاور" الخاص بطفلها المقبل في لندن. واختارت سونام للمناسبة فستاناً باللون الزهري؛ غطت فيه بطنها التي عمدت إلى الكشف عنه في عدة جلسات تصوير خاصة أجرتها مؤخراً. وكان اللافت اختيارها اللون الزهري في إطلالتها وفي زينة الحفل، ما جعل الجميع يتكهن بأن النجمة تنتظر طفلة، في الوقت الذي لم تكشف النجمة حتى الآن عن نوع جنينها.

يوم ميلاد سونام كابور

وكانت سونام كابور قد احتفلت الخميس 9 يونيو 2022 بذكرى ميلادها الـ37، وهي تنتظر بشوق ولادة طفلها الأول بعد عدة أعوام من الزواج. وشاركت سونام الكثير من النجوم والأصدقاء بالاحتفال بهذه المناسبة، حيث قام العديد منهم بنشر رسائل تهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعيد النجمة نشرها على صفحتها الخاصة. واحتفالاً بيوم ميلادها، نشر حساب المصممين Abu Jani Sandeep Khosla على "إنستغرام" صورة للنجمة سونام كابور وهي في مراحل متقدمة من الحمل. وأرفق المنشور بتعليق كتب فيه: "نحن نحب هذه المرأة.. شغفها المستمر بالأزياء، استقلالها الذي يجعلها تفعل ذلك بطريقتها الخاصة في كل مرة، بينما تقف على أعتاب الأمومة، تستعد لرحلة جديدة تماماً، تزداد قوة مع كل خطوة.. نتمنى لك السعادة، أيتها الجميلة.. نحن فخورون بك". وبدورها، نشرت سونام الصور نفسها التي تظهرها بمرحلة متقدمة من الحمل، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأرفقت سونام المنشور بتعليق كتبت فيه: "على أعتاب الأمومة وفي ذكرى ميلادي، أختار أن أرتدي ما أشعر به.. حامل وقوية وجريئة وجميلة". وأضافت سونام: "شكراً Abu Jani Sandeep Khosla على جعل النساء يرتدين أزياء تبرز أنوثتهن". لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي». وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي». ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».