اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تقرير حديث يكشف عن تكلفة هاتف "وان بلس" الجديد OnePlus 10T

صورة هاتف جديد من وان بلس
هاتف وان بلس جديد - الصورة من موقع techradar
صورة إمكانيات هاتف وان بلس الجديد
قائمة إمكانيات OnePlus 10T - الصورة من موقع techradar
صورة هاتف جديد من وان بلس
صورة إمكانيات هاتف وان بلس الجديد
2 صور

ذكرت تقارير صحفية، بعض التسريبات حول هاتف OnePlus 10T المقرر طرحه رسميًّا هذا العام، وكان التسريب الأخير حول الهاتف هو ما إذا سيكون منخفض المستوى أم أعلى من هاتف OnePlus 10 Pro.

وبحسب ما ذكره موقع techradar المتخصص في أخبار التقنية، فإن @passionategeekz رصد قائمة للهاتف على Amazon UK وشاركها مع RootMyGalaxy، إلا أنه تمت إزالة القائمة منذ ذلك الحين، ولكن بعد انتشار لقطة شاشة لها، حيث أظهرت القائمة أن سعر الهاتف الجديد 799 جنيهًا إسترلينيًا.

ويعادل السعر الرسمي للجهاز ما يقرب من 965 دولارًا أمريكيًا، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام أن سعر المملكة المتحدة هو بالضبط نفس السعر الأولي لـ OnePlus 10 Pro، وهو هاتف يبدأ من 899 دولارًا في الولايات المتحدة.

ويبدو أن هذا هو السعر المبدئي لجهاز OnePlus 10T أيضًا، حيث إنه لطراز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وهو أقل تكوين نتوقع رؤيته، وهو نفس التكوين الأساسي لـ OnePlus 10 Pro، لذلك إذا كانت هذه القائمة صحيحة، فيبدو أن OnePlus قد يبيع الهاتفين بنفس السعر تمامًا.

تتضمن هذه القائمة بعض المواصفات الأخرى أيضًا، إذا كنت تريد فكرة عما ستحصل عليه مقابل أموالك، فإنه بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، يحتوي على شريحة Snapdragon 8 Plus Gen 1، وشاشة FHD + AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر أساسي 50 ميجابيكسل، و5 جي.

يُقال أيضًا إن OnePlus 10T المدرج هنا يأتي بلون Moonstone Black، ويتضمن شاحنًا وحافظة في الصندوق.

وبافتراض أن هذا السعر دقيق، وأن تسريبات المواصفات المختلفة التي انتشر صحيحة هي الأخرى، يبدو أن OnePlus يخطط لشحن نفس المبلغ مقابل 10T مثل 10 Pro، على الرغم من أن OnePlus 10T يحتوي على شاشة منخفضة الدقة، وبطارية أصغر، وإعداد كاميرا رديء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"