اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة "وان بلس" تطرح هاتفها الجديد Nord CE 2 في فبراير

صورة لهواتف ذكية من شركة وان بلس
هواتف شركة وان بلس - الصورة من موقع CNet
صورة هاتف وان بلس الجديد
هاتف وان بلس Nord CE 2 - الصورة من موقع Gadgets
صورة تكشف عن موعد طرح هاتف وان بلس Nord CE 2 الجديد
تسريبات موعد إطلاق هاتف وان بلس الجديد - الصورة من موقع تويتر
صورة لهواتف ذكية من شركة وان بلس
صورة هاتف وان بلس الجديد
صورة تكشف عن موعد طرح هاتف وان بلس Nord CE 2 الجديد
3 صور

تستعد شركة "وان بلس" لإطلاق الهاتف التالي في عائلة "Nord" متوسطة المدى الشهيرة: Nord CE 2، بعد إطلاق أول طراز هاتف متميز لهذا العام.

ووفقًا لمنشور OnePlus المتكرر، من المقرر إطلاق الجيل الثاني من الهاتف "Core Edition" في 11 فبراير، وسيصادف ما يقرب من تسعة أشهر منذ إطلاق أول Nord CE، تأتي النصيحة من MaxJmb @ على تويتر، وهو مسرب لمعلومات OnePlus. على الرغم من أنها غامضة بعض الشيء، فقد تم تأكيد الرقمين "11" و"2" في الصورة على أنهما يعنيان "11 فبراير": من نواحٍ كثيرة، كان Nord CE في الأساس نسخة مجردة من OnePlus Nord. لقد تميزت بجهاز معالج متوسط المدى، ولكن لا يزال يحتوي على أساسيات OnePlus مثل بطارية كبيرة وشحن سريع.

بالنسبة للجيل الثاني، يبدو أنه سيتخذ نهجًا مشابهًا، من خلال تقديم نسخة مجردة من OnePlus Nord 2 التي تم إطلاقها في أواخر صيف 2021.

يُزعم أنها ستحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدلات تحديث تصل إلى 90 هرتز، وبالنظر إلى تاريخ OnePlus الحديث، فمن المؤكد أنها ستحتوي على دقة HD + كاملة.

مثل الطراز الأول، يُشاع أنه سيحتوي على منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم ولكنه سيتحول بعيدًا عن شرائح Qualcomm لصالح MediaTek Dimensity 900.

يُزعم أيضًا أنها تتميز ببطارية عادية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD لتوسيعها.

تشمل التفاصيل الأخرى نظام الكاميرا الثلاثية، حيث الكاميرا الثالثة عبارة عن مستشعر ماكرو منخفض الدقة، ويتم تشغيل الثقب الموجود في الشاشة في المنزل على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

ومع اقتراب الإطلاق من OnePlus، من المحتمل أن نرى ونسمع المزيد من OnePlus في الأسابيع المقبلة. عند هذه النقطة سنكتشف مدى دقة عدد هذه الشائعات.