وان بلس تطلق إصدارا جديدا من هاتف Nord 2.. تعرف على مواصفاته

صورة تكشف شكل هاتف نورد 2 الجديد
الإصدار الجديد من هاتف نورد 2 - الصورة من موقع The Verge
صورة إصدار هاتف نورد 2 الجديد
إصدار هاتف نورد 2 الجديد يقدم رسومات مسلية أثناء الشحن - الصورة من موقع The Verge
صورة توضح كاميرات هاتف نورد 2
إصدار هاتف نورد 2 يحتوي على 3 كاميرات - الصورة من موقع The Verge
صورة الإصدار الجديد من هاتف نورد 2
الإصدار الجديد من هاتف وان بلس نورد 2 - الصورة من موقع The Verge
صورة تكشف شكل هاتف نورد 2 الجديد
صورة إصدار هاتف نورد 2 الجديد
صورة توضح كاميرات هاتف نورد 2
صورة الإصدار الجديد من هاتف نورد 2
4 صور

أعلنت شركة "وان بلس" عن إصدار Pac-Man خاص من Nord 2 الذي يعتبر أحدث إصدارات الهواتف الذكية متوسطة المدى للشركة، مع تعديلات التصميم المستوحاة من لعبة أركيد الثمانينيات الكلاسيكية.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن تحسينات Pac-Man التي تم إدخالها على الهاتف هي في الغالب مستحضرات تجميل، حيث يحتوي ظهره على شعار Pac-Man صغير عليه ويضيء في الظلام ليكشف عن متاهة Pac-Man ، وهناك أيضًا علبة شبه شفافة تتميز بالشخصية الفخارية جنبًا إلى جنب مع الخصوم الأشباح Inky و Blinky و Pinky و Clyde.

قم بتشغيل الهاتف وستحصل على خلفية ديناميكية بطابع Pac-Man ، واحدة من ثمانية في المجموع، هناك أيضا رسوم متحركة للشحن تحت عنوان Pac-Man ، وتشمل اللمسات الأخرى ذات النمط 8 بت الرموز المعاد تصميمها لتطبيقات مخزون OnePlus وأصوات التنبيه الرجعية.

إذا طلبت الهاتف مباشرة من OnePlus، فستحصل أيضًا على حامل يحمل طابع Pac-Man تصنعه بنفسك من كتل البناء على غرار Lego. أوه ، وهناك أيضًا لعبة Pac-Man مثبتة مسبقًا على الهاتف: لعبة Pac-Man 256 المجانية لعام 2015.

بخلاف ذلك، من حيث الأجهزة، فإن إصدار Pac-Man هو نفسه الإصدار الأصلي Nord 2. وهذا يعني أنه يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.43 بوصة بدقة 1080 بكسل 90 هرتز، ويتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200-AI ، ويحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن شحنها بسرعة 65 واط، وتوجد ثلاث كاميرات في الخلف: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

شركة "وان بلس" ليست غريبة بالطبع على العلامة التجارية لأجهزتها، حيث عملت سابقًا مع العلامات التجارية بما في ذلك McLaren مع OnePlus 6T و 7T Pro ، ومع Harry Potter لساعة حديثة حصرية في الهند .

ويتوفر إصدار Pac-Man للهاتف بسعة 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 غيغابايت من السعة التخزينية وسيكلف 499 جنيهًا إسترلينيًا، أي ما يعادل 672 دولاراً أمريكيا.