اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: رنا سماحة تطرح كليب "حبيب مامي" بمشاهد حقيقية من عملية ولادة ابنها مالك

رنا سماحة وابنها مالك - الصورة من حسابها على إنستغرام
رنا سماحة وابنها مالك - الصورة من حسابها على إنستغرام

طرحت النجمة رنا سماحة أحدث فيديو كليب لها بعنوان "حبيب مامي"، وتضمن مشاهد حقيقية من عملية ولادة ابنها الأول والوحيد مالك، علماً بأن رنا تعرضت سابقاً للوم كبير من جمهورها بعد الكشف عن تعاقدها مع فريق تصوير متخصص لمرافقتها لحظة بلحظة أثناء عملية الولادة، وقالت وقتها إن الهدف كان توثيق أهم حدث في حياتها.

رنا سماحة وبوستر أغنية حبيب مامي - الصورة من حسابها على إنستغرام

الأغنية تم طرحها عبر قناة رنا سماحة الرسمية على موقع اليوتيوب، وأهدتها لنجلها الأول والذى أسمته "مالك"، وتبدأ بمشهد لها من أيام الحمل الأخيرة وهي تحمل حذاء الصغير، ثم يتم إدراج مشاهد حقيقية من الحمل والولادة ومراسم الاحتفال بالسبوع وفقاً للعادات المصرية.

"حبيب مامي" من ألحان محمد فخراني، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع جلال فهمى، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

وتقول كلمات "حبيب مامى": "يا حبيب مامي وروح مامي جيت خليت الدنيا دي غير من وأنت يدوب جوايا وأنا طايرة من الفرحة دي طير حتة من الروح والقلب".

"واخد كل التفكير عوضي من الدنيا يا رب يخليك ليا وتبقى بخير يا ختي ياختي ياختي عاللي جالي وبقا من بختي مهما يا سنيني يوم بوختي ضحكته تنورلي الدنيا ياختي ياختي ياختي عالدلع ده ده إللي جنن كل القعدة هبقا حاضناه ولأ مش باعده عنه يوم يوم إيه لأ ولا ثانية".

"أنا جهزتلك الأوضة وكلها زينة لحد الباب عايز تلعب دنا جايبة عشانك بص فى كوم ألعاب عيش كسر فيها براحتك.. تاني يوم غيرها هيتجاب أنت تقول ماما في ثانية هتتفتح كل الأبواب".

رنا سماحة وابنها مالك - الصورة من حسابها على إنستغرام

وسبق أن شاركت رنا سماحة جمهورها مقطع فيديو يوثق عملية ولادة طفلها الأول "مالك" وتضمن عدة مفاجآت منها حرصها على دخول غرفة العمليات بمكياج كامل، والاستعانة بمصور محترف لتصوير عملية الولادة، والغناء لطفلها فور وصوله بعد تخديرها ببنج موضعي فقط، وتدشين أول حساب على إنستغرام يحمل اسم المولود، وشوقت رنا جمهورها لأغنية خاصة مهداة لطفلها بعنوان "حبيب مامي".

الفيديو تم نشره عبر حساب رنا سماحة بموقع إنستغرام، وظهر سامر أبوطالب زوج رنا سماحة معها بغرفة الولادة والتقط صور سيلفي معها ومع مولودهما الذي غنت له أثناء الولادة.. بعد تخديرها ببنج موضعي.

وعلقت رنا على الفيديو قائلة: أحلى يوم في عمري لما نور مالك قلبي وحياتي كلها يارب احفظه وبارك فيه، كما وجهت الشكر لطبيبها المشرف على حالتها الصحية ووصفت عملية الولادة بـ"رحلة عظيمة آخرها جميل".

وأضافت: عايزه أشكر جوزي حبيبي وأهلي وأصحابي وكل إللي سندوني ودعموني واستنوا حبيب مامي كامله قريباً جداً.

وقام زوجها الملحن سامر أبوطالب بنشر نفس مقطع الفيديو عبر حسابه بالفيس بوك وعلق عليه برسالة مؤثرة قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم "وأما بنعمة ربك فحدث" الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه اليوم ده ماكانش يوم ميلاد ابني لا، كان ميلادي أنا لان ربنا بعتلي نعمة كبيرة أوي أوي من ضمن النعم الكتير إللي الواحد عايش فيها بفضل الله تعالى ربنا يرزق كل مشتاق ويحفظ كل أولادنا وبناتنا وأهلنا وحبايبنا يارب

المفاجأة كانت في تعليق أحمد مرزوق طبيب رنا سماحة المشرف على الولادة، حيث قام بمشاركة الفيديو وعلق عليه قائلاً: أحلى فيديو لولادة المطربة الجميلة رنا سماحة وزوجها الملحن العبقري، أكتر واحدة ما تعبتنيش خالص في الحمل يا جماعة وكانت بتسمع الكلام بحذافيره.

تابع قائلاً: حتى في الولادة جابتني على ملا وشي الساعة ٢ بالليل برضه في نص العيادة بس حقيقي استمتعت بمتابعة الحمل معاها ومفاجآتها إللي ما بتخلصش من أول الرقص في فرح في الشهر التامن وهي مفهماني إنها نايمة في البيت، للكوافير إللي جاتلها في المستشفى قبل دخول العمليات بدقايق عشان الحدث العظيم ده.

وردت رنا سماحة على الانتقادات التي وجهت لها بعد نشرها مقطع الفيديو وقالت إنها شعرت بحب جمهورها من هذه الانتقادات وخوفهم أكثر منها على ابنها من الحسد، وأشارت إلى أن الهدف من الفيديو كان مجرد توثيق واحدة من أهم أحداث حياتها وهو تحقيق حلم الأمومة.

تابعت رنا سماحة في تصريحات لبرنامج "et بالعربي": شعرت أن الجمهور يخاف على ابنها أكثر منها، فأنا أردت توثيق هذه اللحظة لتكون ذكرى لابني أما يكبر.

وأوضحت رنا سماحة أنها تؤمن بالحسد، لكن لا تصدر هذه الطاقة السلبية طوال الوقت قائلة: "لو صدرت طاقة الحسد في حياتك طول الوقت هتصيبك غصب عنك، وربنا الحافظ أنا كنت حابه إني أشارك اللحظة دي وأوثقها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».