اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريهانا تتصدر قائمة فوربس لأصغر مليارديرة

ريهانا
ريهانا - الصورة من وكالة رويترز
تصدرت النجمة العالمية ريهانا قائمة فوربس لأصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة، مع استمرار نجاح مشاريعها في شركات التجميل والملابس، إضافة إلى عملها الموسيقي.
وجمعت ريهانا، البالغة من العمر 34 عاماً، ثروة تقدر بـ1.4 مليار دولار، لتصبح بذلك أصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة.
وكانت ريهانا قد نشرت مؤخراً مقطع فيديو جديداً على YouTube وحساب شركتها على إنستغرام، بدت فيه متألقة في أول ظهور لها في Fenty Beauty منذ أن أصبحت أماً، حيث كانت تروج لإصدار ملمع شفاه جديد. عرضت مطربة Diamonds عبوتها الخوخية المثيرة بعد وضع المنتج Gloss Bomb Cream، وفقاً لموقع People.
كما شوهدت مغنية Umbrella وهي تخرج علناً في لندن للمرة الأولى، بعد ولادة ابنها في شهر مايو الماضي، حيث أظهر مقطع فيديو تابع لأحد المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، ريهانا وهي تظهر في صالون حلاقة في حي Crystal Palace مع صديقها آساب روكي، بينما كان مغني الراب يقص شعره، وذلك قبل حضور مهرجان اللاسلكي في لندن. كانت "ريهانا" في حالة معنوية كبيرة وهي تبتسم وتتحدث مع السكان المحليين في المتجر وتلتقط صور السيلفي معهم.
عدها، ظهرت "ريهانا" أيضاً وهي تسير وسط الحشد في مهرجان اللاسلكي بينما كان روكي، 33 عاماً، يؤدي على خشبة المسرح في الخلفية. كانت ريهانا مرتدية سترة سوداء كبيرة الحجم منتفخة مع سلسلة فضية وأقراط دائرية للنزهة.

ريهانا ترحب بطفلها الأول

رحبت ريهانا وروكي بطفلهما الأول معاً في مايو، في لوس أنجلوس، في سرية تامة وبعيد عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها. وقال مصدر مقرب من الثنائي إن ريهانا أنجبت في 13 مايو، في مدينة لوس أنجلوس، وأضاف: "ريهانا تبلي بلاءً حسناً. إنهما متحمسان للغاية أن يكونا آباء. ريهانا بالفعل أم رائعة". وقد كشفت الفائزة بجائزة غرامي لأول مرة في يناير أنها تتوقع طفلها الأول من روكي، بعد أن فاجأت الجميع بنشر صور تظهر حملها في مدينة نيويورك. حينها ظهرت النجمة حينها ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت أنها بشهور متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها روكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».