مكياج بسيط من أسبوع باريس للهوت كوتور لخريف وشتاء 2023

مكياج أسبوع الموضة في باريس
مكياج بسيط من أسبوع باريس للهوت كوتور لخريف وشتاء 2023(الصورة من Imaxtree)
مكياج من عرض ديور Dior(الصورة من موقع Imaxtree)
صيحات مكياج من أسبوع الموضة الباريسي
مكياج من عروض ألكسي مابيل Alexis Mabille(الصورة منImaxtree)
مكياج الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2023
مكياج من عروض دار شانيل Chanel(الصورة من Imaxtree)
صيحات مكياج
مكياج من عروض راوول ميشرا Rahul Michra(الصورة من Imaxtree)
مكياج أسبوع الموضة في باريس
صيحات مكياج من أسبوع الموضة الباريسي
مكياج الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2023
صيحات مكياج
5 صور

المكياج البسيط والطبيعي كان العنوان الأساسي لكثير من عروض أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2022 – 2023، الذي يقام حالياً في مدينة الموضة والجمال باريس. بدءاً من ديور Dior وصولاً الى شانيل Chanel، اختارت العديد من الدور اعتماد المكياج البسيط لعارضاتها مستخدمة الحد الأدنى من مستحضرات المكياج. وفي ما يلي، نرصد لك أبرز خطوط مكياج أولى أيام أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس لموسم خريف وشتاء 2023.
 

ديور: مكياج بسيط و"نقي"

مكياج من عرض ديور Dior(الصورة من موقع Imaxtree)


دار كريستيان ديور Dior Christian العريقة التي استلهمت مجموعتها لخريف وشتاء 2023، من الفولكلور والتقاليد، واتخذت من أعمال الفنانة الأوكرانية أوليسيا تروفينكو نقطة انطلاقها، كان المكياج البسيط و"النقي" هو العنوان الأبرز لعروضها في باريس، حيث ظهرت عارضاتها بشفاه طبيعية تماماً، وببشرة مضيئة ومشرقة مع لمسة من البلاش على جانبي الوجه، مع مكياج عيون بسيط وطبيعي. "إنه المظهر النقي والبسيط"، هذا ما قاله المدير الإبداعي والصوري لمكياج ديور بيتر فيليبس.

 

شانيل: مكياج طبيعي حالم

مكياج من عروض دار شانيل Chanel(الصورة من Imaxtree)


أما في عروض شانيل Chanel التي أطلقت خلالها مجموعتها من الأزياء لخريف وشتاء 2023، فلم يختلف الأمر كثيراً عن ديور بالنسبة الى المكياج، حيث طغى المكياج الناعم والطبيعي بلمسة حالمة، تظهر المرأة فائقة الجمال مع القليل من مستحضرات المكياج التي اقتصرت على القليل من الماسكرا والكحل داخل العين والشفاه المتوردة والبلاش الوردي الخفيف على الخدود.

 

ألكسي مابيل: مكياج ناعم نابض بالحياة

مكياج من عروض ألكسي مابيل Alexis Mabille(الصورة منImaxtree)


كذلك، اختارت دار ألكسي مابيل Alexis Mabille، أساليب مكياج ناعمة وبسيطة وإنما نابضة بالحياة، خلال عروضها في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2023، حيث ظهرت العارضات بمكياج مشرق طغت عليه الألوان الدافئة لكل من العيون والشفاه، حيث تم تظليل العين بالظل البني الفاتح مع لمسة لامعة عند مدمع العين وخط الجفن السفلي، الى جانب الروج المخملي باللون الخوخي والقليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدين.

 

راوول ميشرا: مكياج اللامكياج


وأطلت عارضات دار راوول ميشرا Rahul Michra خلال عروض باريس للهوت كوتور، بمكياج اللامكياج الذي ارتكز على البشرة المشرقة واللامعة والمتوهجة بلمسة وردية جذابة، وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، الى جانب مكياج العيون الطبيعي بالكامل، ورسمة الحواجب الناعمة والمصقولة.
تابعي المزيد: مكياج كارلي كلوس للشقراوات