اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حُلم الغرق في البحر، للعزباء

 الغرق
رؤيا الغرق في البحر
 الغرق
رؤيا الفتاة العزباء تغرق في البحر
 الغرق
 الغرق
2 صور
يُعتبر الغرق، في الواقع من الحوادث المؤلمة التي قد يمر بها أي إنسان، أو يصعُب عليه تخيلها؛ مما قد يسبب لصاحبه القلق والذعر عند مشاهدته.
وقد فسر "ابن سيرين" البحر بأنه دلالة على السلطان والدنيا، ورؤية البحر هادئاً خيرٌ من رؤيته مضطرباً، وقيل إن من رأى البحر أصاب شيئاً كان يرجوه.

الغرق في البحر

رؤيا الغرق في البحر

إذا حلم الشخص بنفسه يغرق في البحر ومات في الحُلم؛ فهذه إشارة إلى أنه غارق في المعاصي، ويعيش دنياه من دون عمل حساب لآخرته، ويكون هذا الحُلم بمثابة إشارة للحالم؛ حتى يعيد حساباته ويهتم بدينه ويعمل لآخرته؛ حتى لا يناله العذاب الشديد في الآخرة.
ومَن رأى في منامه أنه يغرق ولكنه نجا من غرقه ولم يمت؛ فهذا يدل على أن هذا الشخص ينظر إلى دنياه ويعمل على إصلاح دينه.
ومن رأى في منامه أنه يغرق ويلبس ثياباً لونها أخضر؛ فهذا الحُلم يدل على صلاح حاله ودينه، وأن هذا الشخص سوف يزداد علماً نافعاً.

النجاة من البحر

من رأى أنه نجا من البحر وخرج بسلام؛ فسينال شيئاً من الخير وسيحصل على ما تمنى، وسوف ينتهي همه وحزنه.

تفسير حُلم الغرق في البحر، للعزباء

رؤيا الفتاة العزباء تغرق في البحر

هذه الرؤيا تشير إلى أن الفتاة العزباء سوف تدخل في علاقة عاطفية مع شخص ما، ولكنها ستُسبب لها الكثير من المتاعب والأحزان، كما يمكن أن تكون تلك الرؤيا بمثابة رسالة تحذيرية لها؛ حتى تتخلى عن الذنوب والمعاصي، وتتوقف عن الآثام التي تقترفها وتتقرب إلى الله، عزّ وجلّ.
ويرى "ابن سيرين" أنه إذا رأت الفتاة العزباء نفسها في المنام وهي تغرق؛ فربما يدل ذلك على تعرُّضها للظلم من المحيطين بها، كما يدل أيضاً على عدم اهتمامها بأمور دينها، وأنها تقترف الكثير من المعاصي؛ فقد يكون هذا الحُلم بمثابة نصيحة أو تحذير أو بشارة لها؛ لذا عليها أن تتبع ما ورد بها وتأخذه بعين الاعتبار.
إذا رأت العزباء أنها تغرق في بحر هائج، وكان يبدو مخيفاً بالنسبة لها وبه أسماك مختلفة الشكل وتبدو غريبة؛ فربما يدل ذلك على أنها سوف تقع في مشكلة صعبة تجعلها تعيش في الكثير من الهموم والأحزان.
وإذا تلقت تلك الفتاة المساعدة من أي شخص وهي تغرق؛ فتلك الرؤيا تعتبر بشرى لها بالخروج من مشاكلها التي تحيط بها.. والله أعلم.