اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاجر أحمد تدعو لرفض التحرش وعدم السكوت عليه

هاجر أحمد  - الصورة من حسابها على إنستغرام
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام
فَتَحَت الفَنّانة هَاجر أحمد باب الأسئلة عبر خاصة القصص الصورة، حيث أَشَادت إحدى المتابعات بجمالها الذي وصفته بأنها أخذته من لبنان أو تركيا، لترد عليها بأن الجمال المصري هو الأصل.
وجاء أيضاً من ضمن الأسئلة سؤالها من متابعة لها حول كيفية التصرف إذا تعرضت لتحرض خلال إحدى زياراتها لمصر ومخاوفها منه، لتكشف هاجر أحمد رأيها في ظاهرة التحرش، حيث كتبت: «خايفة أنزل جداً من مواضيع التحرش ومش عارفة أتعامل من الناس وخصوصا إني عايشة بره وهنزل مصر للجامعة»، لترد عليها هاجر أحمد وتقول: «القوانين دلوقتي في مصر صارمة جدا، والأحكام سريعة خاصة جرائم التحرش والابتزاز الإلكتروني والنوع ده، أوعي تخافي بس أهم حاجة متسكتيش أبدا أبدا».
هاجر أحمد على خاصية القصص المصورة - الصورة شورت سكرين على ستوري هاجر أحمد على انستغرام

جدير بالذكر أنّ الفنانة هاجر أحمد كانت قد وَضَعَت مولودتها الأولى إيزابيلا في شهر مايو (أيار) الماضي، حيث سألها أحد المتابعين عَمّا إذا كانت تشبهها، لترد الفنانة بأنها تشبهها وتأخذ لون عينيها.
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام

يشار إلى أن هاجر أحمد شاركت مؤخراً في الفيلم الكوميدي «زومبي»، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، بطولة علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»