اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبد الباسط حمودة يكشف حقيقة زواجه من نبيلة عبيد وموقف زوجته لدى معرفتها

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على فيسبوك
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على فيسبوك
كَشَفَ المطرب عبد الباسط حمودة حقيقة زواجه من الفنانة المصرية نبيلة عبيد، كما أوضح موقف زوجته عندما علمت بانتشار هذا الخبر، وذلك خلال استضافته في برنامج مصر جديدة ففي ضيافة الإعلامية إنجي أنور على قناة Etc.
وصرح عبد الباسط حمودة بأنه علم بمثل هذه الشائعات التي طاردته قبل عامين، حول ارتباطه رسمياً وزواجه من الفنانة نبيلة عبيد، أثناء تصوير مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في رمضان من نفس العام، حيث نفى عبد الباسط حمودة في الحلقة أن تكون هذه الشائعات حقيقية، مؤكداً أنّ النجمة نبيلة عبيد بمثابة أخت له، حيث يُكِنّ لها الاحترام والتقدير والمحبة.
وقال المطرب عبد الباسط حمودة: «شاركت الفنانة سميحة أيوب أيضاً معها في هذا المسلسل. هؤلاء النجوم المشاركون عمالقة، كما أنني عملت مع نبيلة أيضاً في فيلم (توت توت)». ثم تساءل حمودة: «هل يجوز أن يتزوج أحد من أخته؟.. نبيلة أختي الكبيرة».

وأكّد عبد الباسط حمودة أن هذه الشائعات أمور معتادة في مهنة الفن، مشيراً إلى أنّها لم تعد تضايقه، حيث تتنوع الشائعات التي تطارده، لدرجة أنه سمع خبر وفاته.
رد فعل زوجة عبد الباسط حمودة على شائعة زواجه
وفيما يَتَعَلّق برَدّ فِعل زوجته، كشف عبد الباسط حمودة أنّ زَوجته سَمِعَت الشائعة التي تَرَدّدت حول زواجه من نبيلة عبيد، مؤكداً أنّها لا تتضايق مطلقاً من هذه الشائعات لأنها تعلم جيداً مدى كذبها. وأوضح عبد الباسط حمودة أنّ زوجته لا تستاء من أي شائعة، مشيراً إلى أنها أصبحت معتادة على هذه الأمور غير المنطقية.
سميحة أيوب وعبد الباسط حمودة - الصورة من حسابه على فيسبوك

على الجانب الآخر، رَدّ عبد الباسط حمودة على شائعة خِلافه مع الفنانة سميرة أحمد، التي وَاجهته بها مذيعة البرنامج حول سرقة سميرة أحمد لأغانيه.
وأوضح عبد الباسط حمودة أنّ دوره في مسلسل ماما في القسم مع سميرة أحمد كان من أجمل الأدوار التي قَدّمها في مشواره الفني، مشيراً إلى أنّ المسلسل كان يَدور حول مطرب شعبي ينتقل للعيش في منزل سيدة تحب الهدوء لتبدأ الخلافات بينهما.
وأكّد عبد الباسط حمودة أنه يحب سميرة أحمد على المستويين الفني والإنساني ولا يوجد أي صحة للخلاف الذي تردد عن وقوعه بينهما قائلا: «ما يقولوا ما أنا قولت لك الإشاعات حلوة”.
من ناحية أخرى، أكد عبد الباسط حمودة أنه يشارك في فيلم مع الفنان رامز جلال سيعرض قريباً، بالإضافة إلى مسلسل جديد، مشدداً على أهمية اختياره وانتقائه للأدوار التي يقدمها، والتي يحب أن تضيف للجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»