اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من هو صهر الملك عبدالله الثاني؟

الملك عبدالله والملكة رانيا
الملك عبدالله والملكة رانيا - الصورة من حساب الملكة على إنستغرام

منذ اللحظة الأولى التي أُعلن فيها عن خطوبة الأميرة إيمان، كريمة ملك الأردن عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، ومحركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تشتعل بالبحث عن أية معلومة عن صهر الملك، الجديد، الذي كشف الديوان الملكي فقط عن اسمه، وهو جميل ألكساندر ترميوتس.
في الواقع حتى اللحظة لا يعرف الكثيرُ عن العريس الجديد، سوى بعض المعلومات التي كشفتها مجلة "هالو".
وذكرت المجلة في تقريرها، أن جميل ألكساندر ترميوتس يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل شريكاً إدارياً في أحد الصناديق الاستثمارية في نيويورك، صندوق "فنتشور كابيتل"، وقد وُلد في كاراكاس بفنزويلا في عام 1994.
وحتى تلك المعلومات التي أوردتها المجلة، لا يمكن الحسم حتى الساعة بأنها صحيحة؛ إذ أن الديوان الملكي لم يذكر أيَّ تفصيل عن جميل ألكساندر ترميوتس ولا حتى إن كان التحضير للزفاف قد بدأ.
يُشار إلى أن حفل الخطوبة أُقيم بحضور الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن، وزوجته الملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

 


وقد هنّأ الديوان الملكي الهاشمي، ابنة الملك عبدالله بهذه المناسبة، وتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياةً مليئة بالسعادة والهناء.

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني
وُلدت الأميرة إيمان بمدينة عَمان في 27 سبتمبر 1996، وهي ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين، وابنة الملكة رانيا العبدالله، وهي البنت الأولى لهما، والثانية في ترتيب العرش بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
أنهت الأميرة إيمان دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عَمان الدولية (IAA)، وفي 4 حزيران عام 2014 تخرجت في المرحلة الثانوية، وحصلت على جائزة في علوم الرياضة، وجائزة في مبحث العلاقات الدولية.
والأميرة إيمان تتابع حالياً دراستها الأكاديمية في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن الأمريكية.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»