اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة ليتيزيا مصابة بفيروس كورونا

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا - الصورة من وكالة رويترز
ذكرت مجلة HOLA الإسبانية أن الملكة ليتيزيا مصابة بفيروس كورونا، حيث كانت تعاني من أعراض خفيفة من المرض، قبل أن يتم تشخيصها لاحقاً بإصابتها بالعدوى.
وورد في التقارير أنه على أثر ذلك، تم إلغاء الارتباطات الرسمية الخاصة بالملكة ليتيزيا في الوقت الحالي، بما في ذلك اثنتان من المهمات الرسمية التي كان يفترض أن تقوم بها يوم أمس الأربعاء.
وكان آخر ظهور رسمي للملكة مساء يوم الإثنين المنصرم في 4 يوليو 2022، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤسسة أميرة جيرونا لعام 2022، والذي أقيم في قاعة احتفالات أجورا بمتحف "AGBAR" للماء في بلدة كورنيلا دي يوبريغات في برشلونة، بصحبة زوجها وابنتيهما الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا وأميرة أستورياس، وإنفانتا صوفيا.
والملكة ليتيزيا ليست العضو الأول في العائلة الذي يصاب بفيروس كورونا؛ فقد ثبتت إصابة الملك فيليب بالفيروس في 9 فبراير المنصرم، حيث أقام في الحجر الصحي لمدة 12 يوماً، حتى جاءت نتيجة اختباره سلبية لكوفيد في 21 فبراير 2022. وأيضاً أصيبت الملكة صوفيا، ملكة إسبانيا السابقة، بعدوى فيروس كورونا في مايو في هذا العام.

فيروس كورونا يعاود الانتشار

وتشهد هذه الأيام ازدياداً لافتاً في أعداد المصابين بفيروس كورونا، وكأنها موجة جديدة تضرب العالم، ويتزامن ذلك مع رفع أغلب الدول للقيود التي فرضها الفيروس المستجد وإعادة المطارات إلى العمل الطبيعي، والاستغناء عن الكمامات الطبية في أغلب دول العالم.
وفيما يبدو أن رفع تلك القيود، وعودة الناس للتنقل بحرية والسفر بعد أكثر من عامين، ساهم في عودة الانتشار، إلا أن اللقاحات هي التي حالت دون أن يتفاقم الوضع الصحي للأشخاص، باستثناء بعض الذين رفضوا تلقوا اللقاح، أو اكتفوا بجرعة واحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».