اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الهلال السعودي يطلق حملة "جبنا لك الكأس"

صورة حملة جبنا لك الكأس
حملة جبنا لك الكأس - الصورة من موقع الهلال
صورة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان وشعار الهلال السعودي
كأس دوري الأمير محمد بن سلمان - الصورة من حساب الهلال على تويتر
صورة حملة جبنا لك الكأس
صورة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان وشعار الهلال السعودي
2 صور

أطلق نادي الهلال السعودي، حملة لجمهوره، من أجل استضافة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، وأطلق على الحملة اسم "جبنا لك الكأس".

وأعلن بطل الدوري السعودي للموسم الحالي، عبر موقعه الرسمي وحساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل الحملة، حيث أوضح أن الاستضافة تكون مدتها نحو ساعة ونصف، مقابل دفع 5 آلاف ريال سعودي، وذلك لإتاحة الفرصة لجمهور الفريق لالتقاط الصور التذكارية بجانب الكأس.

وكشف الحساب الرسمي لفريق الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن طريقة الحجز لاستضافة الكأس، حيث يمكن للراغبين تحميل تطبيق "Jahez"، وتسجيل الدخول عليه، ثم اختيار الوقت المناسب للاستضافة، ثم إتمام إجراءات الدفع الإلكتروني.

يشار إلى أن فريق الهلال السعودي، استطاع أن يحافظ على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، في موسم يعتبر ضمن أقوى المواسم في دوري المملكة منذ نشأة البطولة.

وبهذا اللقب، يعادل فريق الهلال رقمًا قياسيًا وصل له فريق الشباب والاتحاد، وهو الفوز بالدوري السعودي لثلاث مواسم متتالية، حيث سبق الهلال في هذا الإنجاز فريق الشباب في أعوام 91 و92 و93، كما حققه أيضًا الاتحاد أعوام 99 و2000 و2001، كما يعتبر دوري هذا الموسم الذي حصده الهلال، هو البطولة رقم 65 للفريق الأزرق.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

من جانب آخر، يتصدر الهلال المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق الفريق الأزرق العلامة الكاملة في 4 مباريات، وتعثر في مباراة واحدة أمام الريان القطري، وبالتالي يتصدر الفريق السعودي جدول الترتيب للمجموعة الأولى من دوري الأبطال، بينما يحتل الريان المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ثم الشارقة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

ويحاول الهلال السعودي تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، ويسعى للتتويج بالدوري السعودي، لا سيما بعد أن حقق تتويجًا تاريخيًا ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، وصعد لكأس العالم للأندية، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"