اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نورث ويست للمصورين في أسبوع الموضة: توقفوا

كيم كارداشيان مع ابنتها نورث ويست
كيم كارداشيان مع ابنتها نورث ويست - الصورة من حساب كيم على إنستغرام
نورث ويست
نورث ويست - الصورة من حساب كيم كارداشيان على إنستغرام
كيم كارداشيان مع ابنتها نورث ويست
نورث ويست
2 صور
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير صورة لابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والنجم العالمي كانيي ويست وهي تحمل لافتة كتبت عليها: "توقفوا".
نورث ويست - الصورة من حساب كيم كارداشيان على إنستغرام
وقد تم أخذ الصورة للطفلة نورث ويست كلقطة من فيديو نشرته والدتها كيم على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خلال وجودهما في أسبوع الموضة في باريس، حيث كانت تحمل الطفلة، البالغة من العمر 9 أعوام، اللافتة، وتحاول إخفاء وجهها بها عن المصورين. فعلى ما يبدو أنه حتى الآن، لا ترتاح كثيراً نورث عند التقاط الصور لها كوالدتها، التي تستمتع كثيراً بذلك، فاختارت أن تقول للمصورين: "توقفوا عن فعل ذلك"، على طريقتها. واللافت أن كيم كارداشيان، البالغة من العمر 42 عاماً، لم تدرك، بحسب ما أكدت، ما فعلته ابنتها نورث، إلا بعد إثارة الضجة التي أثيرت حول الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانيي ويست ينتقد طريقة تربية كيم لنورث ويست

يبدو من الواضح جداً أن نورث ويست متعلقة جداً بوالدها كانيي ويست، فقد عمدت لارتداء بعض ملابسه الشخصية في أسبوع الموضة في باريس، إضافة إلى أنه من الواضح أنها تسعى للتشبه بإطلالاته؛ عبر الأزياء التي تختارها. لكن بشكل عام، كانيي ويست لم يكن راضياً مؤخراً على طريقة تربية كيم كارداشيان لابنتهما، حيث كان قد كتب سابقاً: "منذ الطلاق وأنا أحتاج إلى معرفة ما يجب أن أفعله بشأن ظهور ابنتي على تيك توك ضد إرادتي؟". لترد عليه كيم كارداشيان بشكل عنيف، وتصفه بأنه مهووس بالسيطرة، حيث كتبت بياناً حينها جاء فيه: "كانيي يستمر بمهاجمتي في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، هذا في الواقع أكثر ضرراً من ظهور ابنتي في أي فيديو على تيك توك، بصفتي والدتها ومقدمة الرعاية الأولى لأطفالنا، أنا أبذل كل ما في وسعي لحماية ابنتنا، مع السماح لها أيضاً بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار؛ لأنه يجعلها سعيدة". وأضافت: "الطلاق في حد ذاته أمر صعب على أطفالنا، وهوس كانيي بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع". وتابعت البيان بالقول: "كل ما أردته منذ الانفصال هو أن تجمعنا علاقة صحية وداعمة من أجل أطفالنا الأربعة". وختمت حديثها بالقول: "أشعر بالحزن أن كانيي يجعل خطواتي في الموضوع مستحيلة. أتمنى أن نتعامل بالأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد، وآمل أن يتمكن أخيراً من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي؛ لحل أي مشاكل بشكل ودي".

حفل ميلاد نورث ويست

وكانت النجمة الأميركية ​كيم كارداشيان قد احتفلت​ بيوم ميلاد ابنتها ​نورث ويست​ من مغني الراب ​كانيي ويست​، بأجواء خيالية مليئة بالبذخ، قبل توجههما إلى باريس للمشاركة في أسبوع الموضة. ونشرت كيم كارداشيان على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور؛ ظهرت فيها الفتاة مع أصدقائها داخل طائرة خاصة، مع زينة خاصة بالحفل. وظهرت الطفلة مع أصدقائها في إحدى المناطق السياحية، حيث استأجرت لهم منزلاً فخماً، وأمضوا ليلتهم على طريقة التخييم. وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "مخيم نورث"، وتفاعل الجمهور مع منشور كيم كارداشيان، فيما كانت أغلب التعليقات تتمحور حول البذخ الكبير المنفق على حفل طفلة صغيرة تبلغ من العمر الـ9 أعوام. وكانت كيم قد عرضت عدة صور تجمعها بابنتها الكبرى نورث ويست على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ احتفالاً بيوم ميلادها، حيث أتمت التاسعة من عمرها يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2022. وتظهر الصور نورث وهي في عدة مراحل عمرية في لحظات جميلة ومميزة مع والدتها، وصولاً إلى سن التاسعة. كما شاركت النجمة الأمريكية صوراً لابنتها وهي طفلة على خاصية "الستوري" على صفحتها على إنستغرام. وأرفقت كيم منشورها بتعليق كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد يا طفلتي، صديقتي المفضلة وكل شيء بالنسبة لي، لا يوجد أحد مثلك، الفتاة الأكثر صدقاً، إبداعاً، والفتاة الشقية صاحبة أفضل قلب. أنا أحب أنني أمك، وأشكرك لأنك تشاركين في هذه الرحلة معي. أحبك للأبد". لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن»