بريانكا شوبرا تستمتع بالهواء الطلق مع مالتي ماري

بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
استمتعت "بريانكا شوبرا" بقضاء يوم في الهواء الطلق بالخارج مع ابنتها "مالتي ماري شوبرا جوناس"، حيث شاركت الممثلة في وقت مبكر من يوم الجمعة الفائت صورة جديدة وجميلة لنفسها وهي تحمل طفلتها الصغيرة- التي استقبلتها والمغني "نيك جوناس" في يناير 2022- أثناء نزهة مع صديقة لها. في الصورة التي نشرتها على إنستغرام، غطت "بريانكا" وجه ابنتها برمز تعبيري على شكل قلب، حيث تحرص "بريانكا" على عدم الكشف عن وجه الطفلة، بحسب موقع Hindustan Times.
بدت "بريانكا" سعيدة في الصورة العفوية مع "مالتي ماري" في الهواء الطلق. وبينما كانت "بريانكا" ترتدي بلوزة بيضاء بلا أكمام مع سروال قصير جينز ونظارات شمسية الداكنة وأحذية مشي لمسافات طويلة، ارتدت"مالتي ماري" زياً وردياً مع قبعة زرقاء.
كانت مشاركة "بريانكا" للاحتفال بصداقتها الطويلة مع "تامانا دوت"، وكتبت "بريانكا" في تعليقها على الصورة: "22 سنة ولازال العد.. والآن مع أطفالنا.. أحبك". هذا، وقد ترك العديد تعليقات مثل رائعتين وجميلة" على صورة الأم وابنتها.

بريانكا شوبرا ترحب بابنتها مالتي ماري


في 21 يناير، أعلنت "بريانكا" أنها و"نيك" الآن أصبحا والدين، حيث كتب الزوجان في بيان مشترك على إنستغرام في ذلك الوقت: "نشعر بسعادة غامرة لتأكيد أننا رحبنا بطفلة عن طريق بديل. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا. شكراً جزيلاً لكم" .
وفي شهر مايو، في إحتفالات الهند بيوم الأم، شارك الزوجان أول صورة لطفلتهما معاً. كما أعلن الزوجان أن "مالتي ماري" أمضت 100 يوم في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة NICU.
وعن آخر أخبار "بريانكا" الفنية، فستظهر قريباً في سلسلة Citadel التي أنشأها "باتريك موران" والأخوين "روسو"؛ "أنتوني روسو" و"جوزيف روسو"، لصالح Amazon Prime Video.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»