في يوم الأم.. بريانكا شوبرا تشارك أول صورة لابنتها مالتي بعد خروجها من المستشفى

بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
بريانكا شوبرا - الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
بريانكا شوبرا - الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
بريانكا شوبرا - الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
2 صور

يشعر كلٌ من"بريانكا شوبرا" و"نيك جوناس" بالإمتنان الشديد في يوم الأم (تحتفل به الهند وبعض الدول في العالم بتاريخ 8 مايو) حيث أحضرا ابنتهما "مالتي" من المستشفى. ونشرت "بريانكا" رسالة طويلة قالت فيها إن ابنتها ولدت قبل الأوان وكانت في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) لمدة 100 يوم.
رحب الزوجان بابنتهما في يناير عن طريق أم بديلة، ولم يكشفا عن اسمها ولكن اكتشفت وسائل الإعلام اسمها وهو "مالتي ماري تشوبرا جوناس"، وجاء الاسم كتحية لوالدة "بريانكا" و"نيك".

بريانكا شوبرا وسعادتها بابنتها في أحضانها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


كتبت "بريانكا": "في يوم الأم هذا لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والدوامة التي كنا فيها، والتي نعرفها الآن، وقد عانى الكثير من الناس أيضاً. بعد أكثر من 100 يوم في NICU، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل".
وأضافت: "رحلة كل عائلة فريدة من نوعها تتطلب مستوى معيناً من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحديات، فإن ما يتضح تماماً، في وقت لاحق، هو مدى قيمة كل لحظة وكمالها. نشعر بسعادة غامرة لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيراً إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص في Rady Children's La Jolla و Cedar Sinai، لوس أنجلوس، الذين كانوا يرافقوننا بإخلاص في كل خطوة على الطريق. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا هي حقاً قوية وصلبة. قلنحصل عليه  MM! والدتك ووالدك يحبانك ".

بريانكا تهنىء جميع الأمهات

كما هنأت "بريانكا" الجماهير بمناسبة يوم الأم، قائلة "يوم أم سعيد لجميع الأمهات والقائمين على رعايتي في حياتي وخارجها. لقد جعلتن حياتي تبدو سهلة للغاية. شكراً لكن. أيضاً.. ليس هناك من هو أفضل منكن لأفعل معه هذا. وشكرت زوجها نيك جوناس متوجهة له بالقول:" شكراً لأنك جعلتني أم @ Nickjonas أنا أحبك".

نيك جوناس يهنىء بريانكا في يوم الأم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas)


تمنى "نيك" أيضاً لـ"بريانكا" بنفس الصورة على حسابه على إنستغرام يوم أم سعيد، حيث قال: "يوم أم سعيد لجميع الأمهات الرائعات والقائمات بالرعاية هناك، لكني أريد أن أستغرق دقيقة لأقول أتمنى يوم أم خاص لزوجتي الرائعة بريانكا شوبرا في يوم الأم الأول".
وأضاف: "حبيبتي، أنتِ تلهميني وبكل طريقة، أنتِ تأخذين هذا الدور الجديد بكل سهولة وثبات. أنا ممتن جداً لوجودي في هذه الرحلة معكِ. أنتِ بالفعل أم لا تصدق. يوم أم سعيد. أحبك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»