عبير صبري في رسالة حزينة لشقيقها الراحل: لحظات السعادة شحيحة والألم هو الأصل

عبير صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك
عبير صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وجهت الفنانة عبير صبري ثالث رسالة حزينة إلى شقيقها الراحل أحمد، الذي توفى مؤخرا فجأة دون أي معاناة مع المرض، وقالت أن لحظات السعادة صارت شحيحة جدا لأن الألم في هذه الدنيا هو الأصل، ودعت للفقيد أن يعوضه الله في الجنة كل ما حرم منه في الدنيا.

شقيق عبير صبري ومروة صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وكتبت عبير صبري عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك: الألم هو الأصل في الدنيا ولحظات السعادة هي مجرد مسكنات شحيحة، وربنا يرحمك يا أحمد يا حبيبي ويعوضك في الجنة بكل شيء اتحرمت منه.

عبير صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وقبلها وجهت عبير صبري رسالة مؤثرة إلى الفقيد قائلة: يا حبيبي يا حته من قلبي ليه يا حبيبي تسيبني وتسيب ابنك وتمشي، كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلى ماما.

وأضافت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: ماما بتموت من غيرك وإحنا مكسورين أوي وقلبنا انقسم من الحزن يا ريتني أنا ولا أنت يا حبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك، أنا بحبك أوي وربنا بيحبك وماما ومروة وهدير ومروان.

وتابعت: ابنك أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقى أحسن واحد في الدنيا، وأنت هتروح الجنة إن شاء الله وهشوفك قريب وهجيلك.. وسلم على بابا ربنا يرحمكم يا حبيبي.

وناشدت عبير صبري كل متابعيها الدعاء لشقيقها بالرحمة في الرسالة الثانية بيوم عرفة، وقالت عبر حسابها بموقع انستغرام: في يوم عرفه العظيم ارجو من كل من يعرفني ويحبني الدعاء لاخويا احمد حبيبي بالرحمه والمغفره والجنه والسعاده في الاخره ربنا يرحمك ويغفرللك ويؤنس وحشتك ويطبطب علييك ويحن عليك يارب ياكريم ويرضي عليك ويراضيك علي اد ادبك واخلاقك وحنيتك علينا يارب خليه يضحك زي ماكان ببضحك في الدنيا وادخل عليه نسايم الجنه.

وأعلنت وفاة الدكتور أحمد صبري شقيق الفنانة عبير صبري والإعلامية مروة صبري، مساء يوم الثاني من شهر يوليو الجاري، وهو في الأربعينات من عمره وتم تشييع جثمانه سريعا عقب الانتهاء من صلاة العشاء بحضور العائلة فقط.

الراحل توفى فجأة بعد دخوله غرفة نومه دون أي معاناة سابقة مع المرض، ورغم الإعلان في البداية عن تشييع جثمانه عقب صلاة ظهر يوم الثالث من يوليو، إلا أن الأسرة فضلت تشييع الجثمان بنفس يوم الوفاة بعد الصلاة على الفقيد في مسجد السيدة عائشة عقب صلاة العشاء، وجرى دفنه بمقابر الأسرة في منطقة البساتين بحضور عدد قليل من أفراد الأسرة والمقربين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»