اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلهام شاهين تواسي عبير صبري في وفاة شقيقها: المصاب أليم والتعبير عنه أكبر من أي كلام

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستغرام
وَاست النجمة الكبيرة إلهام شاهين صديقتها وزميلتها الفنانة عبير صبري في وفاة شقيقها، الذي وافته المنية مساء أول من أمس السبت.
عبير صبري - الصورة من حسابها على فيسبوك

ووجهت شاهين رسالة عزاء لعبير صبري، عبر حسابها الشخصي على «تويتر»، قالت فيها: «صديقتي الغالية جداً عبير صبري.. قلبي معك ومع مروة ومع ماما، عَزائي لكم، والكلمات لا تسعفني فالمصاب أليم، والتعبير عنه أكبر من أي كلام. ربنا معاكم ويقويكم ويصبركم ويعطى ماما الصحة ويحافظ عليكم من كل شر، ربنا يرحم الأخ العزيز الغالي ويجعل مثواه الجنة يا رب».

فيما غردت العديد من متابعي إلهام ليقدموا واجب العزاء في وفاة شقيق عبير صبري، حيث جاءت بعض تعليقات كالآتي: «رحمه الله واسكنه فسيح جناته»، و«ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه».
يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل «بطلوع الروح»، والذي تدور أحداثه حول «روح» التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها «روح» مما يعرضها لمواقف قاسية. وشارك في بطولته مِنّة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»