اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شرطة أبوظبي تزور مصابي الحوادث المرورية وتهنئهم بالعيد

شرطة أبوظبي
شرطة أبوظبي

قامت شرطة أبوظبي بزيارة مصابي الحوادث المرورية في مستشفى توام بمدينة العين وهنأتهم بعيد الأضحى المبارك، كما حثتهم على أخذ الحيطة والحذر عند استخدام الطريق مستقبلاً من أجل سلامتهم وسلامة الآخرين .

رفع مستوى الوعي


وبحسب شرطة أبوظبي شارك في الزيارة إدارة مرور العين وقسم المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة بالعين؛ وذلك من منطلق حرص شرطة أبو ظبي على رفع مستوى الوعي بما تسببه الحوادث المرورية وخطورتها، وتكثيف التوعية خلال فترة عطلة العيد بالحد من الحوادث على الطرق .

مبادرة إنسانية


من جهته أثنى "سالم البلوشي" مدير شؤون المرضى بمستشفى توام على زيارة شرطة أبوظبي ضمن مبادراتها الإنسانية في التواصل المجتمعي مع كافة شرائح المجتمع، وأشاد بجهودها المستمرة في تعزيز جهود التوعية لتوفير السلامة المرورية، وتمنى لمصابي الحوادث المرورية الشفاء العاجل.

زيارة الضباط المنتسبين


يذكر أنّ "اللواء محمد سهيل الراشدي" مدير قطاع الأمن الجنائي، و"العميد أحمد مسعود المزروعي" مدير قطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي زارا المنتسبين من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين المناوبين خلال عيد الأضحى المبارك وقدما التهاني والتبريكات لهم بمناسبة العيد وتمنيا لهم التوفيق في مهام عملهم.
وتفقد مدير قطاع الأمن الجنائي سير عمل المناوبين في مديرية شرطة العين ومركز شرطة زاخر، كما زار مدير قطاع أمن المجتمع المناوبين في إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية الوثبة وإدارة رعاية الأحداث في أبوظبي.
وتمنى مديرا قطاعي الأمن الجنائي وأمن المجتمع للمناوبين المزيد من العطاء والنجاح، وأن يكونوا دائمًا على قدر المسؤولية في أداء الواجب، والحرص على تقديم أفضل الخدمات بما يعزز ثقة الجمهور بشرطة أبوظبي.
بدورهم أعرب المناوبون عن سعادتهم البالغة بالزيارة، مؤكدين حرصهم على القيام بواجباتهم الشرطية والأمنية وتقديم الخدمات في مختلف الأوقات مشيدين بزيارة مدراء القطاعات وأهميتها في التحفيز دومًا لتطوير الأداء الشرطي، وفق أفضل الممارسات المتطورة.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"