فوائد قشر الموز للقدمين ‎‎

العناية بالقدمين
العناية بالقدمين
العناية بجمال القدمين
العناية بجمال القدمين
قشر الموز للعناية بالبشرة
قشر الموز للعناية بالبشرة
العناية بالقدمين
العناية بجمال القدمين
قشر الموز للعناية بالبشرة
3 صور

نحب أن نخلع أحذيتنا الرياضية ونرتدي الصنادل والنعال عندما ترتفع درجة الحرارة. سنكون قادرين على الحفاظ على أقدامنا لطيفة وباردة بهذه الطريقة! نحن نتمتع أيضاً بالتباهي بالصنادل الرائعة. من ناحية أخرى، هل قدميك جاهزة للصيف؟ إذا لم تكون كذلك، يجب أن تأكلي موزة ثم تستخدمي القشرة لتقنية اليوم.

عندما يتعلق الأمر بباديكير قدميك، فإن قشور الموز مفيدة!

لحسن الحظ، لدينا حيلة مفيدة لك تتضمن موزة ويمكن أن تصنع العجائب لقدميك. الموز مناسب جداً لاستخدامه في العناية بالأقدام. يمكن للأحماض الأمينية والفيتامينات الموجودة في الفاكهة أن تساعد قدميك الجافة على أن تصبح ناعمة وسلسة مرة أخرى في أي وقت من الأوقات.

هذه هي الطريقة التي يجب أن تقومي بها:

قشر الموز للعناية بالبشرة


تناولي موزة واحفظي القشرة. نظفي قدميك جيداً وجففيهما. الآن، خذي قشرة الموز وافركي الجزء الداخلي منه على باطن قدميك. المواد الكيميائية التي تعمل على تنعيم وتغذية قدميك ستؤدي عملها وستمتصها باطن قدميك. ثم اشطفي قدميك بالماء الفاتر أو انقعيهما في ماء دافئ مع صودا الخبز. بعد ذلك، رطبي قدميك وارتدي جوارب.
قشور الموز غنية بالأحماض الأمينية والفيتامينات A و B و C و E ، وكلها تعمل بشكل رائع على البشرة الجافة والمصابة بالحكة. امنحي كعب قدمك المتشقق وأصابع قدميك المتعبة الجمال والصحة عن طريق فرك الجزء الداخلي من القشر على باطن قدمك وأي مناطق جافة أخرى.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: ترطيب اليدين والقدمين HAND & FOOT CARE