اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

122 ألف زائر استقبلتهم متنزهات دبي أول وثاني أيام العيد

بلدية دبي
بلدية دبي

122443 زائرًا استقبلتهم الحدائق والمتنزهات العامة في دبي في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وحظيت حدائق ومتنزهات الأحياء السكنية بنحو 62480 زائرًا، فيما وصل عدد زوار الحدائق الكبرى إلى 59963 زائرًا.

الطقس ساعد على ارتياد الحدائق


وبحسب البيان الإماراتية أكدت بلدية دبي أنّ حالة الطقس أسهمت في تحويل الحدائق الشاطئية إلى وجهة رئيسية للأسر والأفراد، لقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بأجواء احتفالية متميزة، وذلك في ظل الحفاظ على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.

حدائق ومتنزهات


يذكر أنّ البلدية أوضحت أنّ المتنزهات والحدائق الكبرى كانت مقصدًا للزوار، إذ استقبلت حديقة الصفا 1304 زائرين بدؤوا يتوافدون منذ ساعات الصباح الأولى للاستمتاع وقضاء أول أيام العيد في الهواء الطلق والأجواء المفتوحة، واستقبلت حديقة الخور 4509 زوار، توافدوا إليها من مختلف أنحاء الدولة لقضاء اليوم الأول من العيد، في ظل طقس مناخي غائم جزئيًّا تزامن مع المناسبة السعيدة.

فيما حظيت حديقة الممزر منذ أن افتتحت أبوابها بتوافد كثيف للزوار الذين وصل تعدادهم إلى 32705 زوار، لتحتل صدارة الحدائق في عدد الزوار، وسجلت حديقة زعبيل دخول 6135 زائرًا، بينما استقبلت حديقة مشيرف 6284 زائرًا.

تجهيز المنشآت السياحية


يشار إلى أنّ بلدية دبي استقبلت حلول عيد الأضحى بتجهيز المنشآت السياحية التي شملت جميع الحدائق والمتنزهات، لتعزيز جاهزيتها واستعداداتها لاستقبال عشرات الآلاف من الزوار خلال عطلة العيد، بما يلبي تطلعاتهم وحاجاتهم ويليق بمكانة دبي السياحية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

أنشطة وفعاليات ومسابقات


توفر حدائق ومتنزهات دبي باقات من الأنشطة والفعاليات والمسابقات التفاعلية التي تتيح للأسر والأطفال المشاركة والاستمتاع بها، بما يشمله ذلك من ورش متنوعة للرسم والألعاب الرياضية ومشاهدة العروض الترفيهية.

وتعتبر حديقة الممزر المقصد الأول لسكان دبي والشارقة، لاسيما مع توافر مناطق ومرافق مخصصة للشواء.

الالتزام بالتعليمات والإرشادات


من جهتها أهابت بلدية دبي بالمرتادين الالتزام بالتعليمات والإرشادات، والالتزام بمناطق الشوي المخصصة لتفادي أي تشويه للبيئة ووقوع أي حوادث خاصة للأطفال، داعية إلى التواصل على الفور في حال ورود أي ملاحظات.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"