كانيي ويست يفتتح متاجر «YZYSPLY»

الأمريكي كانيي ويست
الأمريكي كانيي ويست -الصورة من وكالة رويترز
اختار كانيي ويست وفريقه القانوني مؤخراً اسم «YZYSPLY» لتحمله مجموعة متاجر البيع بالتجزئة وخدمات الطلبات عبر الإنترنت الخاصة به، التي يعمل على افتتاحها في القريب العاجل، وهو الاسم نفسه الذي اختاره كانيي لنفسه وقام بإثباته في الإوراق القانونية.
وجاء هذا القرار بعد أعوام من إثبات علامة «Yeezy» التابعة لشركة «West» نفسها، في السوق العالمية التجارية، وبعد أن تعاملت مع شركة «Gap» وشركة «Adidas» الشهيرة للملابس الرياضية.
وفي سياق منفصل، ذكر موقع «TMZ» الأمريكي أن النجم العالمي كانيي ويست يواجه دعوى قضائية تقدم بها أمين أرشيف الأزياء ديفيد كاسافانت، بعد أن تمنَّع زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن إعادة 13 قطعة من أصل 49 قطعة من الملابس التي استأجرها.
وورد في التقرير أن كانيي تخلَّف عن دفع 221 ألف دولار رسوم إيجار، إضافة إلى 195 ألف دولار ثمن استبدال الـ13 قطعة النادرة في حال لا يريد إعادتها.
وتضمنت الفاتورة المؤلفة من 49 قطعة، سترة جينز زرقاء عتيقة للغاية من تصميم هيلموت لانج.
وكان كانيي ويست يدفع رسوم الإيجار بشكل منتظم دائماً، لكنه توقف عن ذلك في أكتوبر من عام 2020.
ويعمل ديفيد كاسافانت مع مغني الراب الشهير كانيي ويست وزوجته المنفصلة عنه كيم كارداشيان، منذ عام 2014 أكثر، وتحديداً تعاملا 12 مرة.

كانيي ويست حزين

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد تمكنت من التقاط صور لكانيي ويست مؤخراً في أثناء جلوسه بالقرب من منزله في ماليبو؛ حيث كان ينتظر المشرف على بناء المنزل.
وظهر كانيي في الصور بشكل غريب؛ إذ كان يبدو عليه الحزن بشكل لافت والوحدة، وانتشرت له صورة بشكل كبير على السوشيال ميديا كانت الأكثر إظهاراً لحالته.
وتساءل رواد الإنترنت عن السبب الذي قد يجعل إنساناً يملك الكثير من الأموال والشهرة بهذا الحزن، في ما ربط الكثيرون حالته بانفصاله عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.
واللافت في الصور أنها تزامنت مع انتشار صور كيم كارداشيان مع ابنتها نورث ويست في أسبوع الموضة، وهما بأفضل حالتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»