اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الرئيس العام لشؤون الحرمين يطلع على عمل الربوتات الذكية وخدماتها المقدمة للحجاج

الروبوت التوجيهي
الروبوت التوجيهي
الرئيس العام يطلع على آلية عمل روبوت المصاحف
الرئيس العام يطلع على آلية عمل روبوت المصاحف
الروبوت التوجيهي
الرئيس العام يطلع على آلية عمل روبوت المصاحف
2 صور

سخرت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة، في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، حيث اطلع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على روبوت قياس رضا الحجاج عن الخدمات المقدمة لهم داخل المسجد الحرام خلال أدائهم طواف الوداع، وذلك خلال جولته الميدانية للوقوف على سير الخدمات بالمسجد الحرام.

كما تفقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي السديس الروبوت التوجيهي.

وتأكد من عمل الروبوت والوقوف على خدماته في إجابة السائلين بعدة لغات وذلك لضمان توفر الخدمات المناسبة لحجاج بيت الله الحرام.

وبين بأن هذه الروبوتات والوسائل الحديثة وجدت لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما والاستفادة من أحدث الوسائل والتقنيات في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.

ليتفقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس آلية عمل روبوت المصاحف والتأكد من تقديمه للخدمات لضيوف الرحمن.

وتأكد من عمل الروبوت وتوزيعه للمصاحف على حجاج بيت الله الحرام وعمله بالشكل الذي وضع له في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.

من جهة أخرى رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، باسمه وباسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1443 هـ.

كما رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس باسمه واسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة التهنئة لولي العهد الأمين وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.

وأكد أن هذا النجاح لم يكن لولا توفيق الله -عز وجل - ثم توجيه وحرص ومتابعة القيادة الرشيدة - حفظها الله- من أجل إنجاح خطط هذا الموسم المبارك، والذي أتى بعد موسمين استثنائية بسبب القيود والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية جراء انتشار فيروس كورونا.

يمكنكم متابعة آخر الآخبار عبر "تويتر" "سيدتي"