بصورة من صندوق الذكريات.. دنيا عبد العزيز تسترجع اللحظات الجميلة مع والدتها الراحلة 

دنيا عبد العزيز مع والدتها الراحلة  - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
دنيا عبد العزيز مع والدتها الراحلة - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
استرجعت الفنانة دنيا عبد العزيز اللحظات الجميلة التي جمعتها بوالدتها الراحلة، حيث ظهرت دنيا برفقة والدتها في صورة وهى تقوم باحتضانها، والضحكة ترتسم على وجهها.
دنيا نشرت الصورة التي جمعتها بوالدتها، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة .." الغرام أمي .. سبعة وعشرون شهر ..حبيبة العمر".
وتزوجت مؤخراً الفنانة دنيا عبد العزيز من المهندس مصطفى كامل، في حفل زفاف أقيم في نوبيع وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين والفنانين.

وشاركت دنيا عبد العزيز، في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام بعملين، الاول مسلسل " المداح 2" ، الذي دارت أحداثه حول " صابر المداح" حمادة هلال، الذي ظل يبحث عن تفسير لحلم يرادوه حتى يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.
وضم العمل عدد من النجوم منهم، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، وآخرين ، ومن تأليف تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
أما العمل الثاني وهو " ملف سري" للنجم هاني سلامة، وعدد من النجوم وهم ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى وآخرين ، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي
ودارت أحداث العمل حول عمليات السرقة والنهب والفساد من رجال الأعمال التي تقع تحت اسم عائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة.

شاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»