اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة تهنئ محمد عبده بعد دخوله موسوعة جينيس: أستاذنا اللي صعب يتكرر

محمد عبده وأصالة - الصورة من حسابها على انستغرام
محمد عبده وأصالة - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة أصالة بإدراج اسم فنان العرب محمد عبده ضمن لائحة موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية، في ليلة المعازيم من تنظيم روتانا ورعاية هيئة الترفيه، كأول حدث يقدم فيه 5 شخصيات بتقنية الهولوجرام الجديدة في عرض واحد فقط.

أصالة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأعادت أصالة نشر تغريدة نشرها الحساب الرسمي لروتانا مباشر على موقع تويتر، وعلّقت عليها برسالة مباشرة إلى فنان العرب محمد عبده، قالت فيها: "مين زيه؟ مين قده؟ أستاذنا اللي صعب يتكرر زيه.. أنا بغني جنبه بخاف.. وبكل لحظة بحبس دموعي من فرحي وفخري من ذهولي بصوته.. بس زاد خبرة وجمال".

وأضافت: "محمد عبده مش محتاج كلمة تتقال قبل اسمه، لأن اسمه فخر العرب.. فنان العرب.. محمد عبده".

يذكر أن حفل ليلة المعازيم أقيم في شهر يناير من العام الحالي على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، إذ توجت هيئة الترفيه السعودية مسيرة محمد عبده خلال خمسة عقود، وقدم محمد عبده في هذه الليلة أبرز أغانيه الطربية التي أطلقها خلال مسيرته الفنية، وتعاون فيها مع نخبة من ألمع الشعراء وكبار الملحنين، وعلى رأسها أغنية "المعازيم" التي كتب كلماتها الشاعر الكويتي فائق عبد الجليل، ولحنها الموسيقار الدكتور عدنان خوج.

كما تم الإعلان يومها عن تصوير محمد عبده لأكثر من 100 أغنية من فترات مختلفة من حياته الفنية بطريقة الهولوجرام، لتنضم لأرشيف المملكة، وبعدها استمتع الحضور بأول مذهب من أغنية المعازيم بتقنية الهولوجرام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».