ندى موسى: أمي اعترضت على احترافي التمثيل ودراستي في مجال الفلسفة

ندى موسى -الصورة من حسابها على انستغرام
ندى موسى -الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة ندى موسى، عن رغبتها في احتراف مهنة التمثيل منذ كانت في السابعة من عمرها رغم اعتراض والدتها على دخولها عالم الفن، وأشارت إلى أنها لم تهجر الفلسفة مجال دراستها من أجل الفن، وإنما عملت بالتمثيل منذ البداية ولم تمارس أي مهنة أخرى باستثناء عملها في إحدى الشركات لمدة أربعة أشهر.

ندى موسى -الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc" أن والدتها لم تكن تريد لها الالتحاق بمجال التمثيل، وقطعت عنها المصروف وألزمتها بالعمل في الشركة لإجبارها على ترك حلم التمثيل، وأشارت إلى أن وقوفها الأول أمام الكاميرا كان في فيلم أوقات فراغ، موضحة أنها كانت متوترة بعض الشيء لكنها كانت متحمسة جداً وتعتبر نفسها على بداية الطريق لتحقيق حلمها.

ولفتت إلى مخرج الفيلم هاني خليفة تواصل معها بعد ستة أشهر، وأبلغها أنه كان يرغب في أن تقدم دور البطولة في أحد الأعمال لكن الفيلم لم يكتمل من الأساس، وأكدت أن خليفة تواصل مع والدتها لإقناعها بأن تدخل ندى مجال التمثيل، ووصفته بأنه صاحب فضل كبير عليها.

ووصفت ندى موسى، خطوة الوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي" ب "حسن الحظ"، وكشفت عن كواليس ترشيحها للدور قائلة: أول مرة أقابل فيها الدكتور يحيى الفخراني كان في المكتب، علشان دور عجمية وكان دور صغير جداً، ومحتارة أقبل ولا أرفض الدور".

وأشارت إلى أن الفخراني نصحها بتقديم الدور طالما أنه يعجبها، موضحة أنه حثها على مذاكرة الشخصية جيداً.

ولفتت إلى أنها انهارت من السعادة بعدما وقفت أمام يحيى الفخراني في مسلسل بالحجم العائلي، مؤكدة أنه أشاد بشدة بأحد مشاهدها.

وتابعت: "كنت بتنطنط من الفرحة ومكنتش مصدقة نفسي من الفرحة.. يحيى الفخراني إداني حافز علشان أكمل أكتر واختار أفضل.

وكشفت ندى موسى عن كواليس تحضيرها لشخصية عزة في مسلسل "المشوار، الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، وقالت إنها تحب شخصية عزة وتأثرت بها.

وحول كيف تمكنت من تقديم شخصية الراقصة والمطربة الشعبية أكدت أن المخرج محمد ياسين ساعدها كثيراً في التحضير للشخصية.

وتابعت قائلة: هو في الأول قالي إحنا عندنا اختيارين إما إنك هتبقي ندى موسى أو عزة، وشوفي هتعملي إيه فبقى عندي تحدي رهيب، ما أسهل حاجة إن أنا أبقى أنا، بس الأصعب والأمتع إني أبقى عزة”.

أكملت أنها تعلمت الرقص الشرقي في البداية حتى تستطيع تقمص الدور بطريقة صحيحة، موضحة: “أغنية أنا معلمة كانوا هيجيبوا حد صوته شبهي يغنيها قلتلهم على جثتي، أنا عزة، أما أبقى مبعرفش أعمل ده نبقى نتكلم إنما محدش هيعمل ده غيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»