هل يشبه لوك هيفاء وهبي إطلالة كيم كارداشيان الأخيرة في باريس؟

إطلالة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي
كيم كارداشيان ترتدي زياً اسود مخططاً
كيم كارداشيان Kim Kardashian في زي مخطّط أسود مع ابنتها ووالدتها
كيم كارداشيان ترتدي من بالنسياغا
كيم كارداشيان Kim Kardashian ترتدي من بالنسياغا Balenciaga
كيم ترتدي  السروال والتوب السوداء من المخمل
كيم كارداشيان Kim Kardashian في سروال وتوب سوداء من المخمل
هيفاء وهبي في كليبها الأخير بجمبسوت اسود
هيفاء وهبي في كليبها الأخير بجمبسوت اسود
هيفاء وهبي ترتدي من اليزابيتا فرانكي
هيفاء وهبي ترتدي من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
إطلالة هيفاء وهبي
كيم كارداشيان ترتدي زياً اسود مخططاً
كيم كارداشيان ترتدي من بالنسياغا
كيم ترتدي  السروال والتوب السوداء من المخمل
هيفاء وهبي في كليبها الأخير بجمبسوت اسود
هيفاء وهبي ترتدي من اليزابيتا فرانكي
6 صور

أطلقت النجمة الحسناء هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة، وراجت على مواقع التواصل محقّقة أعلى نسب المشاهدة، وهذا ليس غريباً على النجمة التي تشعل مواقع التواصل في كل ما تفعله أو ترتديه. لقد ظهرت هيفاء وهبي في أغنيتها الرائجة بجمبسوت أسود يحاكي ما ارتدته كيم كارداشيان Kim Kardashian في باريس أثناء حضورها عرض المصمم جان بول غوتييه Jean Paul Gauthier لخريف وشتاء 2022- 2023.

النجمة هيفاء وهبي- الصورة من حساب النجمة على انستغرام

من ارتدى الزي أولاً؟

ممّا لاشك فيه أن الأمر مجرد توارد أفكار، فالنجمة هيفاء وهبي صورت الكليب  من قبل وأطلقته اليوم بعد مشاركة كيم كارداشيان Kim Kardashian في العرض، مما ينفي بشكل قاطع استيحاء هيفاء من إطلالة كيم الأخيرة. ولكن ما نعرفه أنّ كيم ترتدي هذا الستايل منذ إعلانها سفيرة لدار بالنسياغا Balenciaga، أي منذ عام تقريباً وهيفاء المواكبة لكل جديد ترتدي كل الستايلات التي تليق بها، وهي من هواة دار بالنسياغا Balenciaga، لذا فمن الطبيعي أن تتشابه إطلالاتهما. ولكن يبقى السؤال المحير:

كيم كارداشيان مع والدتها وابنتها- الصورة من حساب النجمة على انستغرام


الى أي مدى تبدو إطلالتيهما متقاربتين؟


ارتدت كيم فستاناً أسود مخططاً باللون الأبيض العامودي واتسمت البلوزة بكورسيه من اللون البيج ،مع حمالات عريضة سوداء تشبه بتصميمها اللانجري. وقد انتعلت الجزمة القصيرة اللامعة السوداء. لقد ظهرت نجمة مواقع التواصل بهذا اللوك الجذاب خلال مشاركتها في عرض غوتييه Jean Paul Gauthier في باريس الى جانب ابنتها نورث وست North West وووالدتها كريس جينير Kris Jenner.

كيم كارداشيان Kim Kardashian


أما هيفاء وهبي فلقد تألقت بزي ساحر هو عبارة عن جمبسوت أسود موحد اللون ويتسم بقصة كورسيه ، وهي قريبة من قصة زي كيم كارداشيان Kim Kardashian ولكنه جمبسوت بدل أن يكون فستاناً. وقد انتعلت معه حذاء "مول" بكعب عريض ذهبي. وقد اهتم بتصميم زي هيفاء وهبي المصمم المبدع أحمد حلاوي، وقامت بتنسيق الإطلالة خبيرة الأزياء جاي معشر فيما حمل مكياج النجمة توقيع لمسات داني كامل.


هل هذه المرة الأولى التي تتشابه فيها النجمتان بأزيائهما؟


الجواب هو لا ، فالنجمتان تتمتعان بذوق متقارب وبمقومات جسدية متشابهة ما يجعلهما يقبلان على نفس ستايل الأزياء مراراً، فقد ترتديه هيفاء أولا وأحياناً تسبقها كيم كما في حالة التوب المنسدلة الأكتاف Off shoulders التي ارتدتها هيفاء مع سروال ضيق من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi والتي انتعلت معها هيفاء الحذاء اللامع الأحمر.

هيفاء وهبي ترتدي من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi


تابعي المزيد: هيفاء وهبي تطلق أغنيتها الجديدة "تيجي تيجي"

وفي مقابل ذلك، ارتدت كيم كارداشيان Kim Kardashian زياً أوف شولدر يتألف من سروال مطاطي مصنوع من المخمل الأسود فبدا التشابه واضحاً، رغم أنّ التصاميم ليست نفسها ولا تنتمي الى الدار نفسها. كما وضعت نظارات سوداء صغيرة قاتمة وقد انتعلت جزمة عالية سوداء، ووضعت قفازات سوداء طويلة.

كيم كارداشيان Kim Kardashian في زي أوف شولدر


ملاحظة: الصور من حسابي النجمتين على انستغرام.

تابعي المزيد: بالصور.. هل تقصدت زينب فياض دعم والدتها هيفاء وهبي بأغنيتها الجديدة؟