اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل مديرة في العالم تصطحب موظفيها في رحلة مدفوعة التكاليف إلى بالي

صورة عروض ترفيهية في بالي
عروض ترفيهية في بالي
صورة للطبيعة في بالي
الطبيعة الخلابة في بالي
صورة عروض ترفيهية في بالي
صورة للطبيعة في بالي
2 صور

بينما يكافح الكثير منا لإيجاد عذر جيد لأخذ "إجازة'' والاسترخاء، أمضى موظفو وكالة تسويق مقرها سيدني عشرة أيام في بالي، يعملون معًا في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل.

وبحسب ما أعلنته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه يتم الآن تصنيف مديرة شركة Soup Agency، التي تتخذ من سيدني مقراً لها للتسويق، على أنها "أفضل مديرة في العالم" منذ أن قدمت لموظفيها رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى بالي.

قامت الشركة بتحميل مقطع فيديو من الرحلة إلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. إلى جانب حضور الاجتماعات، يمكن رؤية العمال وهم يتنزهون في ضوء شمس الصباح، وركوب الدراجات الرباعية، والعمل بجانب المسبح، وممارسة اليوجا، وتناول الطعام والشراب معًا.

وقالت كاتيا العضو المنتدب للشركة في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد أنه من المهم لأماكن العمل أن يعمل جميع الموظفين فيها معًا كفريق، داخل وخارج ساعات العمل".

وأضافت: "علمنا Covid-19 أن هناك طرقًا جديدة للعمل، ويمكننا بشكل أساسي العمل من أي مكان.. لذلك قررنا نقل ذلك إلى المستوى التالي".

في إجازة، قامت ميشيل، إحدى الموظفات، بتسلق بركان في وقت مبكر من الصباح للاحتفال بعيد ميلادها الرابع والعشرين. كان أداء الفريق جيدًا خلال العطلة على الرغم من الانحرافات الواضحة.

وتابع كومي، هو المدير التنفيذي للتسويق الرقمي: "كان عمل الوكالة بالكامل والتفاعل والتعاون معها أمرًا منعشًا. لقد كانت تجربة في الحياة لن أنساها". وقد بدأت الشركة بالفعل في الاستعداد "لعطلة العمل" الأوروبية المقبلة.

رتبت الشركة هذه الرحلة كجزء من "بناء الفريق". واعتقدت الشركة أنه كلما كان الموظفون أكثر سعادة، كانت الإنتاجية أفضل، وبالتالي التخطيط لمثل هذه الرحلات الخارجية.

تم العرض على الموظفين حول العديد من الأماكن الجميلة في بالي. قالت كاتيا، العضو المنتدب للشركة: "أعتقد أنه من المهم أن نكون فريقًا واحدًا، ليس فقط أثناء ساعات العمل ولكن أيضًا في الخارج. أعتقد أن مثل هذه الرحلات ستقوي الرابطة".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"