اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 5 سيارات SUV يابانية 2022

أفضل 5 سيارات SUV يابانية 2022
أفضل 5 سيارات SUV يابانية 2022
سوبارو فورستر
سوبارو فورستر
هوندا باسبورت
هوندا باسبورت
لكزس NX
لكزس NX
انفينيتي QX60
انفينيتي QX60
نيسان إكس تريل
نيسان إكس تريل
أفضل 5 سيارات SUV يابانية 2022
سوبارو فورستر
هوندا باسبورت
لكزس NX
انفينيتي QX60
نيسان إكس تريل
6 صور

يشهد سوق السيارات الياباني انتعاشاً في الطلب، من جهة أفضل سيارات يابانية 2022 الحالي؛ حيث يبدي المستهلكون اهتماماً أكبر بشراء سيارات جديدة مميزة.

أحدث 5 سيارات يابانية لعام 2022؛ حيث إنه لا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع هذه السيارات اليابانية القوية، بسبب موثوقيتها العالية وانخفاض استهلاكها، وتقنيتها المجرَّبة والحقيقية، ولكن كما هو الحال مع موديلات 2022 الجديدة كلياً، نحاول معرفة ذلك من خلال النظر في أحدث الإدخالات والماركات اليابانية الجديدة.

1. هوندا باسبورت

هوندا باسبورت

استمتع بالرحلة في هذه العملاقة اليابانية الصديقة للعائلة، بميزاتها عالية التقنية وتكاليفها المنخفضة وتصميماتها الداخلية المريحة.. بعد إنعاشه في عام 2019، اكتسب هوندا سمعة باعتباره كروس أوفر مدمجاً موثوقاً به، مع الكثير من المقاعد الداخلية وحزمة أمان شاملة، ولكن مظهر خارجي باهت.

جبهات أكثر عدوانية من الركائز الأمامية، والمصابيح الأمامية القياسية، والمصد الخلفي الجديد، والعوادم الأكبر حجماً، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي الرياضية الجديدة كلياً؛ مما يتيح لها الانضمام إلى النادي الشهير لسيارات الدفع الرباعي ذات المظهر القوي.

يتضمن هذا التعديل عجلات وإطارات حصرية مقاس 18 بوصة مع مسارات أعرض قليلاً، يعتبر نظام الدفع الرباعي مع إدارة متغيرة لعزم الدوران وعامل حقيقي لعزم الدوران قياسياً، كما هو الحال مع الخلوص 8.1 بوصة، يظل المحرك V6 سعة 3.5 لترات الذي تبلغ قوته 280 حصاناً والأوتوماتيكي بـ9 سرعات، هما مزيج المحرك الوحيد المتاح، تشتمل الميزات الداخلية القياسية على نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات، وخياطة متباينة على مقاعد جلدية مثقبة على مستوى EXL وكشف يدوي قياسي.

2. إنفينيتي QX60

انفينيتي QX60

يمكن تسمية qx60 بحق اللانهاية الأولى للجيل التالي، على الرغم من الحفاظ على أسس alt.. تمت معاينة الطراز السابع من خلال مفهوم مونوغراف، وهو يجلب تصميماً خارجياً دراماتيكياً.

مع ميزات تشمل نمط طيات الكيمونو والمصابيح الأمامية ثنائية الألوان، مع لون أزرق فريد من نوعه على شكل جرس القمر، وعجلات اختيارية مقاس 20 بوصة.. تم استبدال محرك V6 القياسي سعة 3.5 لترات بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 9 سرعات ينتج 295 حصاناً.

3. سوبارو فورستر

سوبارو فورستر

يسير كروس فورستر على خطى أخيه في المناطق النائية، ويضيف إصداراً جديداً من الحياة البرية إلى الطريق، يمكن تمييز الطراز بسهولة بفضل طلائه الفريد باللون الأزرق Gaester.

والسبائك المعدنية الحصرية ذات اللون الأسود غير اللامع مقاس 17 بوصة، والكسوة السميكة، ولوح الانزلاق الأمامي، وإطارات Yokohama Geolandro المخصصة لجميع التضاريس الموضوعة بين الرياضة والأسطوانات المحدودة، كما يأتي مع عدد من الترقيات الميكانيكية والوظيفية للقيادة الجادة على الطرق الوعرة والقيادة على الممرات.

4. نيسان إكس تريل

نيسان إكس تريل

نيسان اكس تريل .. واحده من السيارات الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط والتي انتجتها مصانع نيسان منذ عام 2000 كما انها تخضع لفئة السيارات الإس يو في ذات الأربع أبواب ، مرت السيارة بثلاثة اجيال و نالت العديد من التحديثات و التطويرات على مستوى اعادة تصميم الهيكل الخارجي و التكنولوجيا الداخلية.
تأتي سيارة نيسان إكس تريل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مفعم بالحيوية يُولّد 169 حصاناً عند 6,000 دورة/دقيقة و233 نيوتن متر عند 4000 دورة/دقيقة. ويضمن نظام صمام التغيير (التحكم في وقت صمام التغيير المستمر "CVT") المبتكر من نيسان أن يتولد عزم دوران عالي عند سرعات الدوران المنخفضة فضلاً عن الاقتصاد في استهلاك الوقود.

5. لكزس NX

لكزس NX

النموذج أوسع إلى حد ما، مع تصميم جديد بتأثير ثلاثي الأبعاد، ومصابيح أمامية جديدة مع حفر مدمج.. من الخلف، تتميز نيوناكس على الفور بمصابيح خلفية ذات ريش كاملة العرض.

خيارات نظام الدفع متنوعة، طاحونة مستوى الدخول عبارة عن محرك بقوة 203 حصان، بسعة 2.5 لتر وأربع أسطوانات، يليه محرك توربو رباعي جديد بالكامل سعة 2.4 لتر مع 275 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 8 سرعات.. يُعد المحرك الإضافي nx450h plus هو الخيار الأسرع؛ حيث تبلغ سرعته القصوى 306 أحصنة. سرعات تصل إلى 60 في 6 ثوانٍ، ويغطي 36 ميلاً كهربائياً، تستمر التحسينات داخل المقصورة، والتي تتميز بقمرة قيادة رقمية معاد تصميمها مع نظام معلومات ترفيهي 9.8 بوصات أو 14 بوصة.