اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: جوني ديب يلتقي محاميته في حفله الغنائي

جوني ديب
جوني ديب - الصورة من وكالة رويترز
تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط فيديو يوثق لقاء يجمع بين النجم العالمي جوني ديب ومحاميته كاميل فاسكيز في حفله الأخير، ضمن جولته الموسيقية التي يقوم بها برفقة صديقة عازف الجيتار البريطاني جيف بيك.
وتواجدت كاميل فاسكيز خلف كواليس المسرح، حيث كانت برفقة حبيبها ومجموعة من أصدقائها وهي تتحدث وتضحك مع جوني ديب، كما شوهدت وهي تغادر الحفل وتبدو سعيدة جداً.
ونظراً للشهرة التي حظيت بها المحامية في خلال 6 أسابيع ترافعت بها عن جوني بوجه آمبر هيرد، تعرف عليها الحضور بشكل سريع وبدأوا ينادونها باسمها، فحرصت بدورها على إلقاء التحية عليهم.
وكانت كاميل فاسكيز قد كشفت مؤخراً عن ردة فعل حبيبها على تلك الشائعات خلال مقابلة لها مع Access Hollywood و قالت: "إنه رائع وداعم يحبني وقد التقى بجوني من قبل، ويعلم أنني أعمل لدى جوني منذ أربع سنوات ونصف، لذلك لم تكن هناك مشكلة على الإطلاق".
وخلال المقابلة نفسها وعن كونها أصبحت من أشهر المحميات في هوليوود، قالت: "لو أخبرني أحدهم بهذا في اليوم الأول من الكلية، لكنت قلت إنك تمزح"، لكنها أكدت أن ذلك لم يكن نتيجة صدفة أو أن الفضل للحظ فقط، حيث قالت "من الواضح أنه كان قليلاً من الحظ والكثير من العمل الشاق".
وكانت مجلة الدايل ميل البريطانية قد ذكرت سابقاً أن حبيب كاميل فاسكيز يدعى إدوارد، وهو مدير أول ناجح تلقى تعليمه في كامبريدج في WeWork، حيث كان مسؤولاً عن العقارات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، وقد التقى الثنائي في لندن في نوفمبر من عام 2021 في مطعم ذي كاو الراقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»