«شكلني بطعم الأفراح لوني بلون التفاح».. ميرهان حسين بجلسة تصوير وسط الطبيعة

ميرهان حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
ميرهان حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام
أجرى النجمة ميرهان حسين جلسة تصوير جديدة، كان العنوان اللافت لها هو الملابس الصيفية التي ارتدتها حيث طغى عليها لوني الأصفر التفاحي.
وقد شاركت ميرهان الجمهور صورها الجديدة وسط الخضرة والأشجار عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على انستغرام، حيث ارتدت بدلة خضراء وتركت خصلات شعرها على كتفها.
وجاء تعليق «حسين» على الصور بنوع من الطرافة، حيث علقت على الصورة قائلة: «شكلني بطعم الأفراح لوني بلون التفاح».
وقد لقيت الصور التي نشرت ميرهان تفاعلاً كبيراً من الجمهور ومتابعيها على حسابها، حيث جاء من بين التعليقات: «حلوة الألوان» و«الصور لايقة مع أجواء العيد» و«صباح الياسمين».
ميرهان حسين تخلفت عن السباق الرمضاني الماضي حيث كان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسلي «أنا وهي» و«نقل عام» اللذين عُرِضَا قبل رمضان، وقد شاركت في نقل عام مع النجوم محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ودينا، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، وإيمان أيوب، وعابد عناني، ونهلة سلامة، وهايدي رفعت، ونور خالد النبوي، وهاجر الشرنوبي، وأميرة أديب، ومحمد الصاوي وغيرهم، من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
ميرهان حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام

أما مسلسل «أنا وهي» فقد شاركها بطولته كل أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقي، ومحمد ثروت، ومحمود البزاوي، وسلوى محمد علي، وندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»