سونام كابور تعود للهند لحفل بيبي شاور الثاني في أحدث ظهور لها

سونام كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام
سونام كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام
في حين تنتظر الممثلة "سونام كابور" طفلها الأول من زوجها "أناند أهوجا" في خريف 2022، فقد شوهدت نجمة بوليوود أمس ببطنها المنتفخ في ثوب أصفر فاتح، حيث عادت إلى الهند لإقامة حفل البيبي شاور الثاني في مومباي، بعد أن أقامت حفلة صغيرة في لندن، بحسب موقع Hindustan Times.
وشارك حساب مصورين على إنستغرام مقطع فيديو لأحدث ظهور لـ"سونام"، أشاد فيه معجبو الممثلة بمظهرها وهنَّأوها على الطفل. كتب أحد المعجبين: "إنها تبدو رائعة الجمال". قال آخر: "أنا أحب ملابسها. لا أعرف لماذا". كتب أحد المعجبين: "أتمنى أن يجلب ولادة المولود الجديد الكثير من السعادة والثروة في حياتك". وورد في التعليق أيضاً: "يا إلهي تبدو لطيفة جداً".
لم تصل بعد تفاصيل حفل البيبي الشاور الخاص بطفل "سونام" في مومباي، لكن المصورين اكتشفوا مؤخراً بطاقات الدعوة وسلال الهدايا التي تم إرسالها إلى أقربائهم وأعزائهم.

حفل البيبي شاور في لندن


كان حفل بيبي شاور طفل "سونام كابور" في لندن أمراً خيالياً. أقيم في حديقة وكان به قائمة طعام وهدايا مخصصة لكل ضيف. كانت أختها "ريا كابور" قد سافرت إلى لندن من أجل الحفل.

إعلان خبر حمل سونام كابور

أعلنت "سونام" و"أناند" في مارس أنهما يتوقعان طفلهما الأول. شارك الزوجان صوراً من جلسة التصوير وكتبا: "أربع أيادٍ لتربيتك بأفضل ما نستطيع. قلبان سينبضان في انسجام مع قلبك، في كل خطوة على الطريق. عائلة واحدة ستغدق عليك بالحب و الدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك".

أحدث اعمال سونام كابور السينمائية

ستظهر "سونام" بعد ذلك في فيلمها القادم Blind من إخراج "شومي مخيجا"، وبطولة "بوراب كوهلي"، "فيناي باثاك" و"ليليت دوبي" في أدوار بارزة. ومن المتوقع عرض الفيلم في وقت لاحق من هذا العام. حيث قامت بتصوير Blind العام الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»