محمد صلاح يهزّ شباك كريستال بالاس ويقود ليفربول للفوز بثنائية

صورة محمد صلاح بعد انتهاء المباراة
محمد صلاح بعد انتهاء المباراة - الصورة من موقع Getty
صورة فرحة لاعبي ليفربول بعد الفوز
فرحة لاعبي ليفربول بعد الفوز - الصورة من موقع Getty
صورة محمد صلاح بعد انتهاء المباراة
صورة فرحة لاعبي ليفربول بعد الفوز
2 صور

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، فوزًا مستحقًا على نظيره الإنجليزي كريستال بالاس، في مباراة ودية أقيمت على ملعب سنغافورة، ضمن المواجهات الودية التي يخوضها فريق الريدز استعدادًا للموسم الجديد.

وأحرز الأهداف كل من جوردان هندرسون، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ثم انتهى الشوط بهذه النتيجة، قبل أن يتمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني في أول هجمة له بعد نزوله بديلًا في بداية الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

واختار يورجن كلوب تشكيلة مختلفة تمامًا في الشوط الثاني عما كانت عليه في الشوط الأول، حيث استعان بمحمد صلاح وفيرجيل فان ديك وتياجو ألكانتارا والوافد الجديد داروين نونيز.

وكان أعلى هتاف في الشوط الأول في استاد سنغافورة الوطني، مخصصًا لصلاح، ولم يكن النجم المصري يشارك في التشكيل الأساسي، واستقبل ظهور المصري على الشاشة الكبيرة هدير الجماهير المحليين، الذين كانوا قد فقدوا الأمل بوضوح لرؤيته وهو يلعب.

وكان لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح قد جدد تعاقده مع الريدز لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2025، بعقد تزيد قيمته عن 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، والذي سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

وأعلن نادي ليفربول تمديد بقاء المصري محمد صلاح، نجم الفريق، بعقد طويل الأمد. ونشر ليفربول بيانًا عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيه: "نحن سعداء للإعلان عن أن محمد صلاح وقَّع على عقد جديد طويل الأمد".

ومن جانبه، رحل النجم السنغالي ساديو ماني، عن صفوف فريق ليفربول، قبل انتهاء عقده مع الريدز بعام، إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعقد جديد لمدة 3 سنوات.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن السنغالي انتقل إلى صفوف البافاري مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كحد أقصى من مدفوعات المكافآت.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"