الكشف عما حدث في الساعات الأخيرة قبل وفاة إيفانا ترامب

 إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
 إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
 إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
 إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters
3 صور

توفيت السيدة "إيفانا ترامب" الزوجة السابقة للرئيس الأمريكي الأسبق "دونالد ترامب" يوم الخميس 14 يوليو. وقد أعلن الرئيس السابق للولايات المتحدة خبر الوفاة ثم تداولته المواقع العالمية. ونشر موقع Daily Mail أن وفاة "إيفانا ترامب" يُشير إلى تدهور مفاجئ في صحتها. كما نشر الموقع عما حدث في الساعات الأخيرة قبل وفاتها وهو كالآتي:
شوهدت "إيفانا ترامب" قبل وفاتها في مطعمها الإيطالي المفضل في نيويورك Alte، الذي يقع على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من منزلها المستقل في أبر إيست سايد الراقي في مانهاتن. وحسبما قال مالك المطعم "باولا ألافيان"، إن "إيفانا ترامب" بدت في حالة معنوية جيدة لكنها كانت متعبة ولم تطلب سوى كمية صغيرة من الطعام أثناء تناولها العشاء قبل ساعات من العثور عليها ميتة عن عمر يناهز 73 عاماً.
وأضاف "ألافيان" مؤكداً، إنها تناولت العشاء معه ليلة الأربعاء- قبل يوم من وفاتها. وقال إنها بدت في حالة معنوية جيدة، لكنها ربما بدت متعبة قليلاً وطلبت كمية صغيرة جداً جداً من الطعام قبل استلام الشيك والعودة إلى المنزل.
في وصف ليلتها الأخيرة في مطعم Altesi، قال "ألافيان": "كما هو الحال دائماً، سألتني عن حالتي- كانت تدعمنا دائماً- وقد شاركنا للتو محادثة عادية للغاية. بدت صحتها طبيعية، ربما بدت متعبة قليلاً، لكنها بدت بخير بخلاف ذلك. كانت مجرد إنسانة ممتازة. لقد كانت شخصاً جيداً حقاً".
قال "أتيلا سيتين"، المدير في مطعم Nello، وهو إيطالي يسكن على بعد مبنى سكني من منزل "إيفانا"، إنها بدت بصحة جيدة خلال زيارته الأخيرة لها قبل ثلاثة أسابيع.
قال "سيتين" لصحيفة DailyMail.com إن "إيفانا" بدت رائعة وظهرت في حالة معنوية جيدة في آخر مرة رآها فيها.
كانت "إيفانا" تحظى بشعبية كبيرة لدى الشركات المحلية، وكان من المقرر أن تقوم بتصفيف شعرها في الساعة الثانية بعد الظهر في يوم وفاتها.

وفاة إيفانا ترامب

إيفانا ترامب- الصورة من موقع Reuters


يوم الخميس، أثناء صعود الدرج داخل منزلها، عانت سيدة الأعمال مما يُعتقد أنه سكتة قلبية. وتم العثور عليها ملقاة في أسفل الدرج بعد وقت قصير من منتصف نهار الخميس من قِبَل موظفة وصلت إلى العمل وفتحت الباب، واكتشفت أنها لا تتنفس، واتصلت بالشرطة.
يقول رجال الشرطة إنهم استُدعوا إلى الشقة للإبلاغ عن شخص يعاني من سكتة قلبية في حوالي الساعة 12.40 مساءً، قبل إعلان وفاة السيدة "ترامب". وتم إجراء تشريح الجثة لتحديد السبب الدقيق لوفاتها ووقت وفاتها. وقال مصدر مقرب من الأسرة إن صحتها كانت تتدهور لبعض الوقت.
قال مسؤول بالشرطة لصحيفة Daily News إن المحققين يعتقدون أن "إيفانا ترامب" أُصيبت بجروح قاتلة أثناء سقوطها على الدرج، ربما بعد تعرضها لحادث طبي. ولا يُشتبه في وجود مؤامرة.

إيفانا ترامب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)


كانت "إيفانا" الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"، تزوجا في عام 1977، وهي أم لأبنائه الثلاثة الكبار: "إيفانكا" و"إريك" و"دونالد جونيور".
انفصل الزوجان في عام 1992 بعد أن اكتشفت أنه كان على علاقة بالمرأة التي ستصبح زوجته الثانية، "مارلا مابلز". واصلت "إيفانا" حياتها حتى أصبحت سيدة أعمال ناجحة، بالإضافة إلى شخصية إعلامية ومصممة أزياء ومؤلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)


وُلدت في تشيكوسلوفاكيا قبل أن تجد طريقها إلى كندا ثم إلى نيويورك حيث جنت ثروتها، ربما يكون أفضل ما يتذكرها هو عبارة ألقتها في عام 1996 في فيلم The First Wives Club بعد فترة وجيزة من طلاقها من "ترامب": "السيدات، لديكن أن تكنَّ أقوياء ومستقلات، وتذكرن، لا تغضبن، اغتنمن كل شيء".

دونالد ترامب ينشر خبر وفاة زوجته السابقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eric Trump (@erictrump)


كان السيد "ترامب" أول من نشر أخبار وفاة "إيفانا ترامب" يوم الخميس، وأشاد بها على منصته Truth Social. وكتب: "أشعر بحزن شديد لإبلاغ كل من أحبها، ومن بينهم كثيرون، أن إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة نيويورك". وصفها "ترامب" بأنها امرأة جميلة ومدهشة.
كما أكد "إريك"، نجل "إيفانا"، نبأ وفاة والدته، قائلاً في بيان صدر نيابة عن العائلة: "كانت والدتنا امرأة رائعة- قوة في مجال الأعمال، ورياضية عالمية المستوى، وجميلة مشرقة، ومهتمة. الأم والصديق".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»