اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاترينا كيف تحتفل بأول يوم ميلاد لها بعد الزواج في المالديف

كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام

تحتفل اليوم ممثلة بوليوود "كاترينا كيف" بيوم ميلادها الـ39 والأول لها بعد زواجها من "فيكي كوشال". واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، طار الزوجان- اللذان عقدا قرانهما في منتجع Six Senses Fort Barwara في راجستان في 9 ديسمبر 2021- إلى جزر المالديف، وفقاً لموقع India TV.
في 15 يوليو، التقطت عدسة المصور "يوجين شاه" الزوجان "فيكي" و"كاترينا" وشارك صورهما عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وهما يسيران جنباً إلى جنب في مطار مومباي. شوهد مع الزوجين "صني كوشال"؛ شقيق "فيكي كوشال"، مع صديقته "شارفاري واغ"، والأصدقاء "كبير خان" و"ميني ماثور". وكانوا جميعاً يرتدون ملابس غير رسمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yogen shah (@yogenshah_s)


لإطلالتها في المطار، اختارت كاترينا سترة برتقالية مع بنطال جينز مريح، بينما شوهد "فيكي" يرتدي تي- شيرت أسود فوقه قميص أخضر زيتوني وبنطالاً رمادياً.

مشاريع كاترينا كييف القادمة

ستظهر "كاترينا" وهي تشارك مساحة الشاشة مع "فيجاي سيثوباتي" في فيلم Merry Christmas. الفيلم القادم من إخراج "سريرام راغافان". لديها أيضاً Tiger 3 مع "سلمان خان". في 15 يوليو، أعلنت الممثلة عن موعد الإصدار الجديد لفيلمها القادم Phone Bhoot بمشاركة "إيشان خاطر" و"سيدانت شاتورفيدي". من إنتاج شركة "ريتيش سيدواني" و"فرحان أختار" Excel Entertainment، كان من المقرر إطلاق فيلم المغامرة الكوميدي القادم في 7 أكتوبر 2022، لكن سيُعرض الفيلم الآن في دور العرض في 4 نوفمبر 2022.

فيكي كوشال وأخباره الفنية

من ناحية أخرى، "فيكي كوشال" مشغول حالياً بالتحضير لفيلم الكاتبة "ميغنا غولزار" الذي طال انتظاره Sam Bahadur، وهو فيلم سيرة ذاتية عن المشير "سام مانكشاو". كان "مانكشاو" رئيس أركان الجيش الهندي خلال الحرب الهندية الباكستانية عام 1971، وأول ضابط بالجيش الهندي تتم ترقيته إلى رتبة مشير. كما يضم المشروع "سانيا مالهوترا" و"فاطمة سنا شيخ".
كما سيُشارك "فيكي" مساحة من الشاشة مع "سارة علي خان" في فيلم للمخرج Laxman Utekar الذي لم يتم اختيار عنوان له بعد. في طور التحضير أيضاً، لديه Govinda Naam Mera مع الممثلة "بومي بدنكار".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»