اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاترينا كيف في يوم المرأة العالمي تستلهم قوتها وسط أخواتها وفي أحضان حماتها

كاترينا كيف- الصورة من حسابها على إنستغرام
كاترينا كيف- الصورة من حسابها على إنستغرام
اختارت الفنانة "كاترينا كيف" إبراز قوتها في يوم المرأة العالمي من خلال إظهار رابطتها القوية مع أخواتها والعلاقة الوثيقة بينهن. فقد شاركت نجمة بوليوود صورة مع أخواتهاعلى إنستغرام احتفالاً بيوم المرأة العالمي، حيث شوهدت وهي تقف في المنتصف مع خمس من أخواتها الست، بينما تم تصويرهن بظهورهن. وكتبت "كاترينا" وهي تشارك الصورة: "الكثير من النساء في أسرة واحدة".

كاترينا كيف وأخواتها


"كاترينا كيف" لديها ثلاث أخوات كبيرات؛ "ستيفاني توركوت"، "كريستين سبنسر"، "ناتاشا توركوت" وثلاث أخوات أصغر؛ "ميليسا توركوت"، "سونيا توركوت" و"إيزابيل كيف"، وأخ أكبر.
أيضاً شاركت "إيزابيل كيف" سلسلة من الصور مع شقيقاتها وصديقاتها الأخريات بمناسبة يوم المرأة العالمي، مستلهمة قوتها من أخواتها وصديقاتها، وكتبت في تعليق الصورة: "إلى جميع النساء اللواتي يقضين الأوقات السعيدة والأوقات الصعبة التي يمكن تحملها..يوم مرأة سعيد".

كاترينا كيف تنسب الفضل لوالدتها في تربيتها


في مقابلة عام 2009، انفتحت "كاترينا" عن كيفية قيام والدتها "سوزان توركوت" بتربية أبنائها السبعة بمفردها. قالت لـ Indian Express، "نعم. انفصل والداي عندما كنا صغاراً جداً. لقد تربينا مع والدتنا التي قامت بعمل رائع. لقد ربتنا بالإيمان والإلهام لنجد أنفسنا في العالم. لقد جعلتنا أقوياء ولم تكن من نوع الأم التي طلبت منا أن نذهب إلى الكلية ونحصل على شهادة ونصبح أطباء أو محاميين. لقد وجدت ذاتها في أشياء كانت غير متوقعة."
وأضافت: "عش أحلامك واعثر على ما سيجعلك تعيش حياتك بحرية". وعن شقيقها الوحيد، قالت: "لدي أخ واحد. إنه متزلج محترف ومتسلق صخور".

كاترينا في أحضان حماتها


من ناحية أخرى، شارك النجم "فيكي كوشال" في يوم المرأة العالمي، صورة توثق العلاقة الجيدة التي تجمع زوجته "كاترينا" بوالدته. تُظهر الصورة "كاترينا" جالسة في حجر حماتها التي تحضنها بحرارة. كلتاهما تظهران مبتسمتين على نطاق واسع. وُيمكن رؤية "كاترينا" تمسك هدية ملفوفة في يديها. و كتب "فيكي" في تعليق على الصورة الدافئة: "قوتي. عالمي".
وقد تلقى منشور "فيكي" الكثير من الحب من معجبي النجمين على إنستغرام.

كاترينا كيف وأعمالها الفنية


تواصل "كاترينا كيف" تصوير فيلمها القادم Tiger 3، جنباً إلى جنب مع الممثل "سلمان خان"، الذي سيصدر في 21 أبريل 2023. لديها أيضاً فيلم Jee Le Zaraa للمخرج "فرحان أختار" في طور الإعداد، والذي سيشارك أيضاً في بطولته الممثلتين "بريانكا تشوبرا" و"عليا بهات".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»