اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاترينا كيف تنشر صورة رومانسية بمناسبة مرور شهر على زواجها

زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
شاركت "كاترينا كيف" صورة رومانسية خاصة مع زوجها "فيكي كوشال" بمناسبة مرور شهر معاً على زواجهما، الذي تم في منتجع Six Senses Fort Barwara في 9 ديسمبر من العام الماضي.
في الصورة- التي يبدو أنها التقطت في منزلهما- تظهر "كاترينا" بشكل بسيط دون مكياج وهي تحضن "فيكي"، وعلقت على الصورة قائلة: "شهر سعيد يا..ثم رمز القلب".

تفاعل المعجبين ومشاركة نجوم بوليوود مناسبة كاترينا


فور نشر الصورة، تفاعل عدد كبير من معجبي "كاترينا" على إنستغرام، وأمطروا الحب ورموز القلب على المنشور، حيث كتب أحد المعجبين: "هذا رائع جدًا!"، بينما دعاهم آخر: "جودي رائعة". وكتب ثالث: " هذا حلو جدًا".
وبالنسبة لنجوم بوليوود، فقد كتبت "نيها دوبيا": "سعيد سعيد سعيد. لدينا الزوجان الرائعان. نحن نحبكما". بينما أسقطت "ديا ميرزا" رموزًا تعبيرية على شكل قلب على المنشور. ووصفتهم "فاني كابور" بـ "الجمال"، أما "رانفير سينغ" فقد أسقط رموزاً تعبيرية على شكل قلب.

زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال


تزوج "فيكي" و"كاترينا" في حفل خاص أقيم في Six Senses Fort Barwara في راجستان يوم 9 ديسمبر من العام الماضي. حضر الزفاف 120 ضيفاً فقط، بمن في ذلك بعض نجوم بوليوود السينمائيين، مثل "نيها" و"أنجاد بيدي"، المخرج "كبير خان"، "ميني ماثور"، "شارفاري واغ" و"مالافيكا موهانان".
بعد الزفاف، انتقلت "كاترينا" و" فيكي" إلى منزل جديد مواجه للبحر بالقرب من "فيرات كوهلي" و"أنوشكا شارما" التي رحبت بهما في الحي، وكتبت على قصص إنستغرام: "تهانينا لكليكما أيها الجميلان! أتمنى لكما حياة من العمل الجماعي والحب والتفاهم. سعيدة أيضاً لأنكما تزوجتما أخيراً بحيث يمكنكما الآن الانتقال إلى منزلكما قريباً".
قيل إن "فيكي" و"كاترينا" كانا في علاقة صامتة منذ عام 2019. بينما لم يتحدثا عن ذلك مطلقاً في ذلك الوقت، إلا أن "كاترينا" أصبحت بعد الزواج تشارك العديد من المنشورات على إنستغرام تعرض من خلاله حياتهما.
في الشهر الماضي، نشرت صورة من احتفالاتهما بالكريسماس في المنزل، بالإضافة إلى صورة ليديها المزينتين بالحناء مع إطلالة على وجهة شهر العسل في الخلفية، وصور الحلوى التي أعدتها له بعد رجوعهما من شهر العسل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»