اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنت تجعل كل شيء أفضل.. رسالة كاترينا كيف لفيكي كوشال في يوم ميلاده

فيكي كوشال وكاترينا كيف- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
فيكي كوشال وكاترينا كيف- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام

"كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" من أكثر الأزواج المحبوبين في بوليوود. وفي احتفال "فيكي كوشال" اليوم 16 مايو، بيوم ميلاده الـ34، والأول له بعد زفافه، فقد حصل على أمنية خاصة من زوجته "كاترينا" عندما انتقلت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صورتين معه من عطلتهما في نيويورك، تظهرهما يقضيان وقتًا ممتعاً معاً. إلى جانبهما كتبت رسالة رومانسية تقول: "ببساطة، أنت تجعل كل شيء أفضل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

تُظهر الصورة الأولى "فيكي" وهو يعانق "كاترينا" على الشرفة مع العديد من ناطحات السحاب في الخلفية. الصورة الثانية تظهر "فيكي" وذراعيه حولها ويضع قبلة على رأسها.

تهاني الأسرة والأصدقاء

أيضاً غمر العديد من أفراد أسرة وأصدقاء "فيكي" أطيب الأمنيات بهذه المناسبة. شارك والد "فيكي" ومدير أعماله "شام كوشال"، صورة واحدة تجمع صورة من طفولته وأخرى من شبابه. وكتب: "أتمنى لك يوم ميلاد سعيد. دائماً الحب والبركات. الشعور بالبركة والفخر بأن يكون لديك ابن مثلك". وقد رد "فيكي" على المنشور قائلاً: "أحبك يا أبي!" شارك شقيقه "صني كوشال" صورة من حفل زفاف فيكي، وكتب: "يوم ميلاد سعيد يا حبيبي". ورد عليه "فيكي" بالعديد من المشاعر القلبية. كما بعثت "أنوشكا شارما"، "مادوري ديكسيت"، "أيوشمان خورانا"، "جانفي كابور"، "جاجراو راو"، "نيها دوبيا"، "سيدهارث مالهوترا"، "مانوشي تشيلار"، "فاني كابور" وآخرون أطيب الأمنيات لـ"فيكي" بهذه المناسبة.

سارة علي خان تهنىء فيكي كوشال بيوم ميلاده- الصورة من قصص إنستغرام سارة علي خان

كان "فيكي" يعمل مؤخراً على فيلم "لكسمان أختار" الذي لم يأخذ عنواناً بعد، جنباً إلى جنب مع النجمة المشاركة "سارة علي خان"، التي كتبت له مع صور من رحلتهما إلى المعبد: "أسعد يوم ميلاد! إنك تستحق كل السعادة والسلام والرضا والنجاح الذي يستمر إن شاء الله في طريقك. ابقى مشعاً".

زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال

تزوج "فيكي كوشال" و"كاترينا كيف" العام الماضي في ديسمبر في حفل زفاف حميمي لكنه ضخم في راجاستان. منذ حفل زفافهما، أصبح من الممتع مشاهدة صور الزوجين الطريفة على ملفاتهما الشخصية على إنستغرام. خلال الأيام القليلة الماضية، كان الزوجان يقضيان عطلة في الولايات المتحدة وأبقيا معجبيهما على اطلاع دائم من خلال مشاركة صور لطيفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»