اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الموارد البشرية والتوطين الإماراتية تعلن إتاحة برنامج "فزعة" للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

برنامج فزعة. الصورة من حساب البرنامج على تويتر
برنامج فزعة. الصورة من حساب البرنامج على تويتر

أعلن برنامج "فزعة" وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين ومن خلال حسابه الرسمي على تويتر عن إتاحة عضوية فزعة الفضية بجميع خدماتها وعروضها الحصرية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص، حيث سيحل محل برنامج "أبشر" ابتداءً من تاريخ 30 أغسطس 2022، وسيتم الاعلان عن التفاصيل قريبًا.

مبادرة فزعة


يذكر أنّ مبادرة "فزعة" هي إحدى مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي أطلقها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، وتقدم هذه المبادرة حزمة فريدة من الخدمات الحصرية الموجهة لأعضاء برنامج فزعة بهدف تنويع وتوسيع مجالات التكافل بينهم والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.


أهداف مبادرة فزعة


وفزعة هي مبادرة اجتماعية تهدف إلى تطوير الترابط الاجتماعي والحفاظ على روابط فعالة للتضامن داخل مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. وضعت مبادرة "فزعة" كأحدث مبادرة لأعضاء فزعة، وهي تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات وأعظم الفوائد لأعضائها وعائلاتهم على أساس الاشتراك الشهري.

طريقة الانضمام لمبادرة فزعة


يمكن التقديم لبرنامج فزعة من خلال الموقع الرسمي www.fazaa.ae أو اتصال على الخط الساخن فزعة 600520003.

كيف يمكن تسجيل الدخول الى برنامج فزعة؟


يمكن تحميل تطبيق فزعة وتسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم العضوية وكلمة المرور .

متاجر فزعة


متاجر فزعة الإلكترونية هي خدمة حصرية مقدمة من متاجر فزعة حيث يوفر للمستفيد الشراء عبر متجر وتطبيق فزعة الإلكتروني لأكثر من 800 منتج غذائي واستهلاكي متنوع بأسعار تنافسية، وتصله إلى باب منزله، كما يمكن للمستفيد الطلب عبر الموقع الإلكتروني واستلامه من متاجر فزعة مباشرة وهو في سيارته.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"