اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص: حقيقة فقدان محمد عبد الرحمن توتا "النطق" وتدهور حالته الصحية

محمد عبد الرحمن - الصورة من حسابه على تويتر
محمد عبد الرحمن - الصورة من حسابه على تويتر

نفى مصدر مقرب من الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن (توتا)، صحة ما تردد من أنباء حول فقدانه النطق، متأثرا بمضاعفات أزمته الصحية الأخيرة، وأكد في تصريح خاص ل "سيدتي نت" أن عبد الرحمن حالته مستقرة، ولا يزال يخضع لفترة نقاهة تحت إشراف طبي، من فريقه المعالج.

محمد عبد الرحمن من داخل المستشفى برفقة محمد هنيدي - الصورة من حساب محمد هنيدي على تويتر

وأشار المصدر نفسه إلى أن عبد الرحمن الشهير ب(توتا) يشعر باستياء شديد من تكرار الشائعات حول تدهور حالته الصحية منذ الإعلان عن خضوعه لجراحة في القلب، لافتا إلى محمد سبق وتقدم باعتذار من كل محبيه لصعوبة الرد على اتصالاتهم بسبب حاجته للراحة، وليس بسبب فقدانه للنطق كما يروج البعض.

محمد عبد الرحمن - الصورة من حسابه على تويتر

يذكر أن محمد عبد الرحمن تصدى لشائعات تدهور حالته الصحية ووجه رسالة إلى جمهوره عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب، مهنئا إياهم بمناسبة عيد الأضحى، وحرص على طمأنة الجميع على وضعه الصحي حاليا، كما توجه باعتذار من كل محبيه لصعوبة الرد على رسائلهم.

وكتب محمد عبد الرحمن الشهير بـتوتا، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء ليا، كل سنة وأنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميع.

وسبق أن طمأنت الفنانة نهال عنبر، جمهور نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن توتا، على حالته الصحية، وذلك بعد أن أجريت له عملية قلب مفتوح، منذ أيام.

وقالت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسئولة عن ملف العلاج إن الفنان محمد عبد الرحمن أجرى العملية بنجاح، ونقل بعدها إلى العناية المركزة لتلقى الرعاية الصحية بعد العملية، ولتحسن حالته الصحية نقل إلى غرفة عادية داخل المستشفى تحت إشراف الأطباء، مؤكدة أنه يتلقى الآن العلاج المناسب قبل موعد خروجه والذى يحدده الأطباء بأنفسهم.

كانت شامة عبد الرحمن، شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن، قد كشفت عن إجراء شقيقها عملية قلب مفتوح، حيث نشرت صورة لأخيها على حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها: "أرجو الدعاء لأخى ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة يا رب دعواتكم بالله عليكم".

وكان آخر أعمال محمد عبد الرحمن، مسرحية "الليلة الكبيرة" التى تم عرضها في المملكة العربية السعودية، بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».