اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا تنافس في موسم أفلام صيف 2022 بـ "ليلة العيد"

يسرا - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
يسرا - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

تترقب الفنانة يسرا عرض فيلمها الجديد "ليلة العيد" في موسم الصيف السينمائي الحالي بعد أن فضلت الجهات المنتجة إرجاء طرحه خلال موسم عيد الأضحى.

وفضل صناع الفيلم طرحه في موسم الصيف الحالي، ومنحه فرصة أكبر للحضور الجماهيري خاصة مع طول فترة الموسم، وهو فيلم بطولة نسائية بامتياز، حيث يتناول العديد من مشاكل المرأة في المجتمع المصري بزاوية جديدة.

وتدور الأحداث في يومين فقط هما ليلة الوقفة وأول أيام العيد، ويشارك في البطولة إلى جانب يسرا، غادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن يسرا تستعد للتعاون فنياً لأول مرة مع نيللي كريم ببطولة مسلسل "روز وليلى" المكون من 12 حلقة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، يضم العمل نخبة من نجوم ونجمات الدراما.

كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و"Ana" و"Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و"Cardella" و"On the Way to Denmark".

تأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان -اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة– نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».