اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها شهد

وفاء مكي -الصورة من انستغرام الفنانة
وفاء مكي -الصورة من انستغرام الفنانة

بثَّت الفنانة وفاء مكي صورةً لابنتها بـ "إنستجرام"، تظهر فيه على السرير الأبيض، وتستعد لإجراء عمليةٍ بعد الحادث الذي تعرَّضت له.

وطلبت وفاء من متابعيها في الـ "بوست" الدعاء لها، كاتبةً: "صباح الاثنين إن شاء الله عملية شهد. دعواتكم يا الله تطلع بنتي من العملية بسلامة وصحة وعافية، يا رب اللهم يا مسهل الشديد، وملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من توكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم أخرجنا وأخرج شهد من العملية ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين".

يذكر أن شهد دخلت في حالةٍ حرجة نتيجة الحادث المروري الذي تعرَّضت له سيارتها في 4 يوليو الجاري، وقد ونشرت وفاء وقتها صوراً لابنتها بعد الحادث، وعقب إدخالها العناية المركزة، وطلبت الدعاء لها. وكانت وفاء نفسها قد خضعت قبل فترةٍ لعملية استئصال ورمٍ، وتماثلت للشفاء، وعاودت نشاطها الفني.

يشار إلى أن وفاء مكي بدأت مشوارها الفني في عمر 12 عاماً عبر المشاركة في عددٍ من الأعمال المسرحية، في المسرح المدرسي والمهرجانات، بينما اقتحمت عالم الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "درب المحبة" عام 2003، وشاركت خلال مسيرتها في أعمالٍ خليجية عدة. وقد جاءت انطلاقتها الفنية بالصدفة بعد اعتذار الممثلة هبة الدري عن عدم أداء دورها في مسلسل "الداية"، حيث رشحتها الفنانة حياة الفهد للدور الذي نجحت في أدائه بامتياز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام" سيدتي، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" و"سيدتي فن".