اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"هارد وير" أول خط أزياء تطلقه مايكروسوفت برموز "ويندوز إكس بي"

مايكروسوفت
"هارد وير" أول خط أزياء تطلقه مايكروسوفت برموز "ويندوز إكس بي" - الصورة من موقع techspot
 أول خط أزياء تطلقه أشهر شركة برمجيات في العالم
مايكروسوفت
مايكروسوفت
 أول خط أزياء تطلقه أشهر شركة برمجيات في العالم
2 صور

أعلنت شركة البرمجيات والتكنولوجيا الأمريكية العملاقة مايكروسوفت، عن إطلاق أول خط أزياء يحمل خلفية نظام التشغيل ويندوز XP الشهيرة.

ويضم خط الأزياء الجديد 9 قطع أزياء منها، "قبعات وقمصان وسترات" ويحمل اسم "هارد وير"، وإلى جانب القمصان التي تحمل خلفية ويندوز إكس بي الشهيرة، يحمل قميص آخر شعار برنامج الرسم الكلاسيكي إم.إس بينت (الرسام)، في حين تحمل القطع الأخرى الشعارات الشهيرة لمنتجات مايكروسوفت خلال التسعينيات. وهذه المجموعة من الأزياء متاحة الآن لمن يرغب في اقتنائها.

أول خط أزياء تطلقه أشهر شركة برمجيات في العالم

ويعد الخط الجديد أول خط أزياء تطلقه أشهر شركة برمجيات في العالم، حيث تعاونت فيه مع جافين ماثيو مؤسس شركة سوبرفيجن ستديوز، وكان ماثيو يعمل في الماضي مع مبتكرين مثل المصمم جيري لورينزو ومغني وكاتب أغاني الراب نيسبي هاسل.

من جانبها، أوضحت أماندا أونيل مديرة إدارة التعددية الثقافية والاتصالات الاجتماعية في مايكروسوفت في منشور عبر الإنترنت، أن هذه المجموعة (مجموعة الأزياء) مدفوعة بالانفتاح والاعتقاد بأنه تنطلق غالباً، حتى أكثر الأفكار انتشاراً وتردداً، من إدراك وجهات النظر المتنوعة، وذلك بحسب موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

مايكروسوفت تعمل على إصدار ويندوز 12 في 2024

وفي سياق أخر، تعمل شركة مايكروسوفت على تغيير طريقة إطلاقها للإصدارات الرئيسية من نظام التشغيل الخاص بها "ويندوز" مرة أخرى، وقد يعني ذلك أننا نرى إصدار Windows 12 في عام 2024.

وأشار تقرير صادر عن موقع "Windows Central" المتخصص في أخبار الويندوز، إلى أن شركة مايكروسوفت تعود إلى دورة إصدار مدتها ثلاث سنوات للنظام، مما يعني الإصدار الرئيسي التالي من المقرر أن يبدأ في عام 2024.

ولا تزال مايكروسوفت تخطط للحفاظ على Windows 11 محدثًا في السنوات القادمة إلى جانب الإصدار التالي من Windows في عام 2024.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"