شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن «توتا» تتوعد مروجي أخبار فقدانه النطق

الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا - الصورة من حساب شقيقته شام على حسابها على فيسبوك
الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا - الصورة من حساب شقيقته شام على حسابها على فيسبوك
توعدت شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، نجم مسرح مصر، الأخبار التي طالت شقيقها بسوء حالته الصحية، وأنه فقد النطق إثر تدهور الحالة الصحية بعد إجرائه عملية قلب مفتوح مؤخراً.
محمد عبد الرحمن - الصورة من حساب شقيقته على فيسبوك

ورَدّت شَام عبد الرحمن، على شائعات تَدهور حالة شقيقها الصحية عبر حسابيها على فيسبوك وتويتر، لتعلق قائلة: «رداً على ما تَرَدّد من إشاعات لا تَمُتّ للصحة بأيّ صِلة من إشاعات عن فَقد النّطق والكلام الكدب ده، هيكون لينا رَدّ عليهم قانونياً إن شاء الله، علشان يبطلوا كدب عمال على بطال».
وأضافت شام: «الحمد لله محمد أخويا يتماثل للشفاء بفضل الله، والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى، وبدعوات جمهوره الحبيب».

ردا على ماتردد من اشاعات لاتمت للصحة بأى صله من اشاعات عن فقد النطق والكلام الكدب ده فهايكون لينا رد عليهم قانونيا ان...

Posted by Shama Abdelrahmaan on Sunday, July 17, 2022

يشار إلى النجم محمد عبد الرحمن (توتا)، قد خَضَعَ مُؤَخّراً لعملية قَلب مفتوح في مستشفى دار الفؤاد (بمدينة السادس من أكتوبر)، بشكل مفاجئ، حيث فوجئ بمروره بأزمة صحية استدعت دخوله العمليات بشكل عاجل لإجراء جراحة بالقلب.

أرجو الدعاء لأخى ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عمليه قلب مفتوح يارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامه يارب دعواتكم بالله عليكم

Posted by Shama Abdelrahmaan on Wednesday, June 29, 2022

على الجانب الفني، كانت آخر أعمال الفَنّان محمد عبد الرحمن مَسرحية «الليلة الكبيرة» التي تَمّ عَرضها ضِمن مَوسم الرياض بالسعودية، مع النجوم: «نيكول سابا، وميرهان حسين، ومحمود الليثي، ومحمود عبد المغني، وأمير صلاح الدين»، وتأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»