محمد هنيدي يبحث عن مساعدة الجمهور لبدء مشروع تجاري جديد

محمد هنيدي - الصورة من حسابه على فيسبوك
محمد هنيدي - الصورة من حسابه على فيسبوك
محمد هنيدي - الصورة من حسابه على فيسبوك
2 صور

طلب النجم محمد هنيدي المشورة والدعم من الجمهور إيذاناً ببدء مشروع تجاري جديد يريد الاستعداد لتنفيذه سيكون بعيداً عن المجال الفني.
وبأسلوبه الساخر المعتاد سأل هنيدي الجمهور عبر حسابه على «فيسبوك» طالباً منهم الدعم في الحيرة التي وقع فيها إلى أي مشروع تجاري يريد البدء في تنفيذه في الفترة القادمة، حيث يبدو أنه قرر أن يَنضَمّ لقائمة النجوم الذين يمتلكون عملاً و«بيزنس” خاصاً بعيداً عن الفن كنوع من أنواع استثمار الأموال وتأمين المستقبل.

محمد هنيدي - الصورة من حسابه على فيسبوك


وعبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، وبشكل طريف، وَجّه هنيدي طلباً إلى جمهوره ومتابعيه، وناشدهم أن يدلوا باقتراحات حول فكرة مشروع من أفكارهم المتداولة مع أصدقائهم، وهم جالسون على المقهى، حيث كتب معلقاً: «طلب مساعدة، عايزكم تقترحولي مشروع كدة أعمله».
وأضاف هنيدي كاشفاً عن تفاصيل المشروع المطلوب: «يكون من المشاريع اللي بتيجي فكرتها للواحد وهو قاعد ع القهوة وبيشرب شاي نعناع، ومعاه إزازة المياه المشبرة من فلتر حنفية القهوة، عشان المياه المعدنية غالية».

 

طلب مساعدة: عايزكم تقترحولي مشروع كدة اعمله .. من المشاريع اللي بتيجي فكرتها للواحد وهو قاعد ع القهوة وبيضرب شاي نعناع ومعاه ازازة المياة المشبره من فلتر حنفية القهوة عشان المياه المعدنية غالية

Posted by Mohamed Henedy on Sunday, July 17, 2022


فيما تَفَاعَل الجمهور مع طَلَب هنيدي، حيث تلقى آلاف التعليقات والاقتراحات الطريفة والمضحكة ومنها ما يمكن تنفيذه والبعض الآخر لا يمت للواقع بصلة، حيث طالبه البعض بإعادة مسرحيات الجيل الماضي، ومنهم من طالبه بفتح سلسلة كافيهات أو مطاعم لتقديم الوجبات السريعة.

محمد هنيدي - الصورة من حسابه على فيسبوك


على الجانب الفني، انتهى النجم محمد هنيدي مؤخراً من تصوير فيلم «الجواهرجي»، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويشاركه البطولة كل من منى زكي، وأحمد السعدني، ولبلبة، والفنان الراحل أحمد حلاوة الذي صوّر أغلب مشاهده قبل رحيله، وريم مصطفى، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد.
أما آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فكان فيلم «الإنس والنمس»، مع النجمة منة شلبي، وصابرين، وشريف دسوقي، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، ومن إخراج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»