مكياج بسيط لتغطية دوالي الأوردة العنكبوتية

إخفاء دوالي الجسم
إخفاء دوالي الجسم
مكياج الجسم
مكياج الجسم
مكياج الدوالي
مكياج الدوالي
إخفاء دوالي الجسم
مكياج الجسم
مكياج الدوالي
3 صور

يجب أن تجربي المكياج لتغطية الأوردة. تماماً كما تخفي دوائر العين السوداء والخطوط الدقيقة والندوب على الوجه باستخدام خافي العيوب، يمكنك فعل الشيء نفسه عند تمويه الدوالي.

سوف تحتاجين:

 

مكياج الجسم


مكياج الجسم
محلول تسمير البشرة الذاتي
فرشاة مكياج الأيلاينر
كونسيلر مقاوم للماء
إسفنجة مكياج
بخاخات الساق
 

وضع غسول تسمير البشرة دون التعرض للشمس:
خذي كمية صغيرة من لوشن التسمير دون التعرض للشمس ووزعيه على كلا الساقين بيديك. استمري في الفرك بلطف حتى يختلط المستحضر تماماً مع الجلد ويتم امتصاصه. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يجف المستحضر. أثناء اختيار لوشن تسمير البشرة، تأكدي من اختيار لون أسمر فاتح إلى متوسط يبدو مشابهاً لبشرتك تقريباً حتى لا يبدو الانطباع العام مزيفاً.
ارتدي الفستان بعد أن يجف المستحضر تماماً، حتى لا يترك بقعاً على الفستان. يمكنك وضع لوشن التسمير مرتين في الأسبوع للحفاظ على المظهر وإخفاء الدوالي.
 

استخدام مكياج الجسم
خذي زجاجة مكياج الجسم بلون مشابه لبشرة ساقيك. بعد أن يجف المستحضر تماماً، حان الوقت لتطبيق مكياج الجسم على الساقين باستخدام إسفنجة مكياج أو أصابعك. ضعي طبقة خفيفة من مكياج الجسم على الجزء الكامل من الساق المصابة بالدوالي.على سبيل المثال، إذا كانت الأوردة ظاهرة في أسفل الساق، قومي بتوزيع مكياج الجسم بالتساوي على الجزء السفلي من الساق حتى الركبة. تأكدي من مزج حواف المكياج بشكل صحيح باستخدام حركة الغمس حتى تتناغم تماماً مع بشرتك.
 

ضعي خافي العيوب المضاد للماء
الآن، خذي فرشاة مكياج رفيعة وأدخليها في زجاجة كونسيلر مقاوم للماء. تأكدي من أن ظل الكونسيلر أفتح قليلاً من مكياج الجسم. قومي بتغطية الدوالي بوضع الكونسيلر في خط رفيع.
 

امزجي الكونسيلر
تماماً مثل مكياج الجسم، من المهم مزج خافي العيوب بشكل صحيح في الجلد. استخدمي إسفنجة المكياج أو إصبعك لدهن الكونسيلر برفق حتى يتناسق جيداً مع البشرة. تأكدي من مزج الكونسيلر بشكل فعال حتى لا تتمكني من رؤية الدوالي على الإطلاق.
 

بخاخ الأوردة الصغيرة
في حال كان لديك دوالي غير بارزة على الإطلاق، يمكنك تخطي جزء المكياج واستخدام بخاخ الساق لتغطيتها. سوف تجدين هذا المنتج يباع تحت فئة بخاخات الساقين.
أولاً، قومي برشه على المنطقة التي بها دوالي، وقومي بعمل دوائر أصغر بلطف بأصابعك لمزجها مع الجلد. اتركيه يجف قبل ارتداء الملابس.
تابعي المزيد: طرق تغطية علامات التمدد بالمكياج