اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد السقا يخوض تجربة دراما المنصات الرقمية مع "وزن ريشة"

أحمد السقا - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد السقا - الصورة من حسابه على إنستغرام

كشفت المخرجة مريم أحمدي تفاصيل مسلسل الفنان أحمد السقا الجديد والذي يحمل اسم وزن ريشة، مشيرة إلى أنه يتناول قضية تُناقش لأول مرة في الدراما.

وقالت مريم أحمدي لـ"برنامج et بالعربي": المسلسل مختلف من حيث الموضوع والأبطال والمسلسل درامي اجتماعي وتشويقي ورحلة الأبطال مختلفة وبها مغامرة، والمسلسل يسلط الضوء على قضية لم يُناقشها أي عمل فني من قبل.

وواصلت مريم أحمدي: وزن ريشة يُعد أول عمل يعرض لأحمد السقا عبر منصة إلكترونية، وشخصيته مليئة بالمشاعر والأحاسيس، وبالطبع المسلسل به بطولات نسائية بجانب السقا، واسم وزن ريشة يعبر عن رياضة الملاكمة ولكن السقا لا يجسد شخصية ملاكم وشخصيته ستكون مفاجأة، ومن المقرر بدء تصوير العمل فور انتهاء المؤلف من كتابة السيناريو.

وعلى جانب آخر، يعيش السقا حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في فيلم بعنوان العنكبوت والذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

كما شارك أحمد السقا في مسلسل الاختيار الموسم الثالث، بالتعاون مع عدد من الفنانين، من بينهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، ومحمد رياض، خالد الصاوي، صبري فواز ومحمد العمروسي وكارولين عزمي وغيرهم من النجوم، ومن إخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».