مريهان حسين تفتح الباب أمام طلبات الزواج: الكذابون والبخلاء يمتنعون

مريهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام
مريهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت النجمة المصرية مريهان حسين بزواج جينيفر لوبيز من بن أفليك، وقالت إن هذه الخطوة "فتحت نفسها" على الزواج، وأعلنت عن بدء قبول طلبات الزواج بشرط ابتعاد الكذابين والبخلاء وأصحاب العيون الزائغة.

مريهان نشرت عدة صور من الزفاف السري لجينيفر لوبيز وبن أفليك عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشيييير.. خمسة عليكو.

 

 

وتابعت قائلة: فتحتوا نفسي والله يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لأ،، كدابين نو،، بخلاء نو نو،، عنين زايغة و رمرمة و عط غور من وشي.. الجادين يتفضلوا.

إيمان العاصي اعتبرت شروط مريهان حسين في زوج المستقبل "مستحيلة" وعلقت قائلة: كدة مش حنتجوز خالص.

وتداولت وسائل إعلام أمريكية خبر زواج بن أفليك ولوبيز بعدما أظهرت سجلات محكمة مقاطعة كلارك في نيفادا أن أفليك ولوبيز حصلا على رخصة زواج، وأن الإجراءات تمت أول أمس السبت بدون حفل زواج رسمي معلن، وحسب بيانات المحكمة تعتزم لوبيز حمل اسم جنيفر أفليك.

وكانت لوبيز أعلنت في أبريل الماضي خطبتها من بن أفليك في تسجيل مصور نشرته لمعجبيها واستعرضت فيه خاتم خطبة يحمل حجراً من الزمرد الأخضر.

ترجع العلاقة بين لوبيز (52 عاماً) وأفليك (49 عاماً) عندما أعلنا اعتزامهما الزواج أواخر عام 2003، لكنهما أجلا خطط الزواج قبل أن ينفصلا أوائل عام 2004، وتزوج أفليك من النجمة جينيفر غارنر عام 2005 وأنجبا ثلاثة أطفال وانفصلا عام 2018.

أما لوبيز فقد تزوجت ثلاث مرات، إذ تزوجت لمدة عام واحد (1997-1998) من النجم السينمائي كوبي الأصل أوجاني ناو، ثم تزوجت من مصمم الرقصات والممثل كريس جود عام 2001 وحتى 2003.

غير أن أطول زيجة لها جمعتها بالمطرب مارك أنتوني واستمرت عشر سنوات بعد زفاف في عام 2004، ويجمعهما توأمان -صبي وفتاة- يبلغان من العمر الآن أربعة عشر عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».