اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر حسني يطلق تحدياً جديداً بكلمات «عشأنجي»... هنا الزاهد والمفتي تفشلان وحمدي الميرغني فائزاً

تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

قام النجم تامر حسني، في الساعات الماضية، بمشاركة مقطع فيديو ظهر فيه إلى جانب عدد من الممثلين الذين شاركوه بطولة فيلم «بحبك» (حمدي الميرغني ومدحت إسماعيل تيخة وهدى المفتي وهنا الزاهد) الذي يُعرض حالياً في السينمات، ليطالبهم فيه بمحاولة ترديد مقطع من كلمات إحدى أغنيات ألبومه الجديد «عشأنجي»، الذي من المتوقع أن يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام


وقد نجح، في تحدي غناء «عشأنجي»، الفنان حمدي الميرغني في ترديد ذلك المقطع من الأغنية، الذي تقول كلماته «عشأنجي بنى له بيت، كرهنجي سكن له فيه هوا»؛ فيما فشلت كل من هنا الزاهد وهدى المفتي بالإضافة لمدحت تيخة.
فيما عَلّقت النجمة هنا الزاهد على الفيديو الذي نَشَرَه تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام: «صعبة أوي أنت إزاي حفظتها»، ليرد عليها: «حمدي قالها في لحظة وهنا فجأة نسيت العربي أصلاً وبقت تتكلم صيني».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وعلقت كذلك الفنانة هدى المفتي على هذا التحدي، لتقول: «والله أنا مش عارف قولتها إزاي؟».
وقد ظهر واضحاً من التّحدي الذي أطلقه النجم المصري تامر حسني أنّه أراد من خلال ذلك المقطع الترويج لألبومه الغنائي القادم والأغنية الرئيسية فيه، التي تحمل اسم الألبوم، حيث تحدى جمهوره أيضاً حول ما إذا كان بإمكانهم قول الكلمات بسهولة، حيث أرفق الفيديو بتعليقٍ قال فيه: «اللي يعرف يقولها زي حمدي كدا يوريلي شطارته.. هنا وهدى ومدحت في الضياع.. عشأنجي قريباً أوي».
ومن المقرر أن يحتفل تامر حسني بإطلاق الألبوم الجديد خلال الحفل الغنائي الذي يحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة القادم 22 يوليو (تموز) الجاري، ويتضمن الألبوم أغنيات طرحها ضمن فيلم بحبك، الذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


في سياق ذي صلة، تواصل السينمات في العالم العربي عرض فيلم «بحبك»، الذي يُعد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، والفيلم أيضاً من تأليفه.
وكان الفيلم قد أثار جدلاً واسعاً بعدما جرى تداول أخبار تفيد بتحقيقه إيرادات تجاوزت الـ100 مليون جنيه، ما تَسَبّب في سخرية واسعة بسبب عدم تصديق الرقم المعلن، فيما هَاجَم البعض الآخر صناع الفيلم لقيامهم بفبركة مثل هذه الأخبار، ليقرر تامر حسني الخروج عن صمته، حيث قال تامر، في بيانٍ له، إنّ فيلم "بحبك" تَمّ توزيعه وطرحه في جميع دور العرض المصرية والعربية، وكذلك في أميركا وكندا، وإنّ الطلب على فيلمه الأخير كان أكثر، مشيراً إلى أنّ الإيراد الذي يَقوم الفيلم بتحصيله خارجياً يُعرف بالإيراد الدولي، أمّا الإيراد المحلي فيكون ما حَقّقه الفيلم داخل مصر فقط، مؤكداً أنّ الفيلم حَقّق حتى رابع أيام عيد الأضحى في مصر 19 مليوناً ونصف المليون جنيه، و154 مليون جنيه في باقي دور العرض العربية والعالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»